أخبار عاجلة
“الأرصاد”: أمطار رعدية على منطقة جازان -
إسرائيل تتجه نحو منع دخول الأجانب -




كونتي على أعتاب تدريب توتنهام خلفا لسانتو




كونتي على أعتاب تدريب توتنهام خلفا لسانتو
كونتي على أعتاب تدريب توتنهام خلفا لسانتو




ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن نادي الإنجليزي لكرة القدم بدأ محادثات مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بعد ساعات من الإعلان عن إقالة نونو إسبيريتو سانتو من تدريب الفريق.



وانتهى مشوار إسبيريتو سانتو مع توتنهام بعد أربعة أشهر فقط من تعيينه، حيث أعلن توتنهام صباح اليوم إعفاءه وأعضاء جهازه المعاون من تدريب الفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن توتنهام بدأ محادثات مع أنطونيو كونتي، علما بأن النادي كان قد فاوض كونتي قبل أشهر قبل تعيين نونو إسبيريتو سانتو مدربا للفريق خلفا لجوزيه مورينيو.

وفي حالة التوصل إلى اتفاق، سيعود كونتي للعمل من جديد في الممتاز بعد أكثر من ثلاثة أعوام من رحيله عن تدريب .



وتولى كونتي تدريب تشيلسي لمدة عامين شهدا تتويج الفريق بلقب الدوري في موسم 2016 / 2017 ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم التالي.

ورحل كونتي عن تدريب إنتر ميلان خلال الصيف بعد أن قاد الفريق للفوز بلقب في موسم 2020 / 2021 .

وجاءت إقالة إسبيريتو سانتو بعد هزيمة توتنهام على ملعبه أمام صفر / 3 أمس الأول السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز، وهي الهزيمة الخامسة للفريق خلال آخر سبع له في المسابقة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق لاعب ليفربول السابق: صلاح يتحدث على أرض الملعب.. ولا أرى سببا لرحيله
التالى ماركا تحتفى بتأهل الهلال السعودي إلى كأس العالم للأندية