أخبار عاجلة
هذا هو سبب شعورك بالتعب بعد أخذ قيلولة -
5 أبراج تعشق السفر.. من بينها "الحمل" -
إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. وهند صبري ناعمة -
الانضباط تقسو على الطائي بسبب «4 علب مياه» -




روبرتو مارتينيز ينفى وجود "اتصالات" مع برشلونة



روبرتو مارتينيز ينفى وجود "اتصالات" مع برشلونة
روبرتو مارتينيز ينفى وجود "اتصالات" مع برشلونة




نفى المدير الفني للمنتخب البلجيكي لكرة القدم، الإسباني روبرتو مارتينيز، وجود "اتصالات" مع ليحل محل الهولندي رونالد كومان مؤكدا أن هدفه هو استكمال عقده مع "الشياطين الحمر" حتى آخر يوم، رغم اعترافه بأنه "قد تطرأ الكثير من الظروف" خلال هذه الفترة.




وقال مارتينيز، الذي انتشر اسمه في الصحف الإسبانية كبديل محتمل لكومان، في مقابلة نشرتها مجلة (Het Laatste Nieuws) اليوم الجمعة "لا يوجد أي شيء على الإطلاق. لا توجد اتصالات".

وأقر مارتينيز بأنه تربطه علاقة صداقة مع جوردي كرويف مدير الكرة في برشلونة، لكن أشار إلى انهما لم يتناولا مسألة تدريب الفريق الكتالوني.

وأضاف "صداقتي مع جوردي تقوم على فصل الحياة الشخصية عن المهنية. لم اسأل جوردي في أي لحظة عن وضعي في برشلونة. كما أنني لا أعتقد أنه له الحق في تعيين مدرب جديد ".

وأكد مارتينيز رغبته في استكمال عقده مع منتخب بلجيكا الذي يدربه منذ خمسة أعوام وقال "أتمنى ان نكون أول دولة أوروبية تتأهل لمونديال . هذا هو التحدي بعد نهائيات دوري الأمم. ولكن في كرة القدم لا يعرف أحد ماذا سيحدث غدا".

وتابع "استيقظ كل يوم وأنا أرغب في أكون مدرب بلجيكا حتى آخر يوم في عقدي، ولكن قد تطرأ الكثير من الظروف".

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الدوري الأوروبي .. جالاتا سراي يتعادل أمام مارسيليا فى غياب مصطفى محمد
التالى أستون فيلا يهنئ تريزيجيه بعيد ميلاده