أخبار عاجلة
بيان أميركي بشأن صاروخ كوريا الشمالية الجديد -




مورينيو بعد فوز روما على زوريا: النتيجة أهم من الأداء ولا نعانى من إصابات



مورينيو بعد فوز روما على زوريا: النتيجة أهم من الأداء ولا نعانى من إصابات
مورينيو بعد فوز روما على زوريا: النتيجة أهم من الأداء ولا نعانى من إصابات




أثنى البرتغالي جوزيه مورينيو لفريق روما الإيطالي، على الثنائي إبريما داربو وكريس سمولينج، بعد الفوز بنتيجة 3-0 على زوريا لوهانسك الأوكراني في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب "سلافيوتيخ أرينا"، ضمن منافسات دوري المؤتمر الأوروبي بعد أداء مقنع في أوكرانيا حيث، سجل سمولينج هدفًا وصنع داربو هدفًا في أول مباراة أساسية له هذا الموسم لستيفان الشعراوي في وقت مبكر من اللقاء.



وقال جوزيه مورينيو خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "النتيجة هي الأمر الأكثر أهمية، قبل أيام قليلة، سيطرنا على اللقاء أمام فريق آخر (لاتسيو)، ضد فريق بالمقارنة يبدو أقل منا وخسرنا".

وأضاف مورينيو: "اليوم فزنا، لدينا ست نقاط في المجموعة الآن وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، ربما نحتاج فقط خمس أو ست نقاط أخرى الآن من أجل التأهل، لذا فهي خطوة إلى الأمام".

وأوضح مدرب روما: "لا توجد إصابات ولا إرهاق إضافي لأننا تمكنا من منح بعض اللاعبين راحة، بعضهم بقوا على مقاعد البدلاء والآخرون لأنهم بقوا في روما".

وعن داربو قال مورينيو: "لقد لعب بشكل جيد حقًا، لقد منح الفريق التوازن، واتخذ الخيارات الصحيحة مع الكرة، واتخذ قرارات ذكية بشكل عام وقام بعمل جيد في قراءة التحركات الدفاعية. أنا حقا أحببت أدائه. كنت أرغب في منح أمادو دياوارا الفرصة للعب بضع دقائق، ولهذا السبب اخترت إخراجه، لكنني كنت راضيًا تمامًا عن أدائه".



وعن عودة كريس سمولينج: "نعم منذ أن تغلب على إصابته كان دائمًا على استعداد للعب، حتى عندما يجلس على مقاعد البدلاء فإنه يقوم بعمل جيد، من الواضح أننا كنا نعلم أن وجود جيانلوكا مانشيني على مقاعد البدلاء سيخلق فرصًا للآخرين للعب في الدفاع. ولعب بشكل جيد خلال المباراة. وبالطبع، يكون الأمر رائعًا دائمًا للمدافع عندما يسجل أيضًا".

وتحدث مورينيو عن مبارة إمبولي المقبلة في الدوري الايطالي قائلاً: "نعم بكل تأكيد بعد الهزيمة، من المهم دائمًا العودة ومحاولة الفوز بالمباراة التالية. لقد نجحنا في ذلك اليوم، ولكن من الواضح الآن أننا نريد إعادة تقديم هذا المستوى في ومحاولة التغلب على فريق لديه بالفعل تسع نقاط ويلعب بشكل جيد للغاية. سنعود إلى روما بين الساعة 2 صباحًا و 3 صباحًا الليلة (صباح الجمعة) وسيكون من الأفضل أن نبقى في تريجوريا".

اختتم مورينيو حديثه: "إنها تضحية بعض الشيء من لاعبي فريقي لكن هذا أفضل لنا، يمكننا خوض تدريب في الصباح وبعد ذلك يمكنهم العودة إلى منازلهم".

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ديربي شرس يجمع النصر ضد الهلال اليوم فى نصف نهائي دورى أبطال آسيا
التالى 3 أرقام سلبية لميلان قبل مواجهة بورتو فى دورى أبطال أوروبا