أخبار عاجلة
نشاط مكثف ومنوع لثقافة وفنون الدمام -




حرب الألعاب النارية توقف مواجهة مارسيليا ضد جالاتا سراي 8 دقائق.. فيديو







تسببت الألعاب النارية في إيقاف مؤقت بالشوط الأول لمباراة فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وضيفه جالاتا سراي التركي، والمقامة على ملعب "فيلدروم" في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.



وتبادلت جماهير الفريقين القاء الألعاب النارية والشماريخ على بعضهما البعض، مما تسبب في توقف المباراة لنحو 8 دقائق، حتى هدأت الأمور واستأنف الحكم اللقاء مرة أخرى.

وتواجد الدولى المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريق جالاتا سراي التركي في مباراة اليوم.

ويحتل جالاتا سراي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، ثم يأتى أولمبيك مارسيليا فى الوصافة بنقطة واحدة ثم لوكوموتيف موسكو ثالثا بنقطة واحدة فيما يتذيل لاتسيو المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفاز جالاتا سراي على لاتسيو في المباراة السابقة بهدفٍ نظيف، ليصعد مباشرةً إلى صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث اقتنص جالاتا سراى فوزا ثمينا على ضيفه لاتسيو الإيطالي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم آرينا".



ويغيب عن جالاتا سراي الرباعي ريان بابل وبايرام وبويوك ولوينداما للإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب فاتح تيريم على التشكيل التالي...

أما فريق مارسيليا، فقد تعادل في المباراة الأولى مع سبارتاك موسكو، ليصبح في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

ويغيب عن المشاركة مع مارسيليا في مباراة اليوم، الثنائي بوبكر كمارا والمهاجم البولندي أركاديوش ميليك.

ويلتقي في نفس المجموعة بذات التوقيت فريقا لاتسيو ولوكوموتيف موسكو الروسي على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق رسميا.. برشلونة يجدد عقد أنسو فاتى حتى 2027 وشرط جزائى مليار يورو
التالى ملخص وأهداف مباراة سبارتاك موسكو ضد ليستر سيتي فى الدوري الأوروبي