أخبار عاجلة




الدورى الأوروبى.. فوز ليون وأولمبياكوس وخسارة جلاسجو رينجرز



الدورى الأوروبى.. فوز ليون وأولمبياكوس وخسارة جلاسجو رينجرز
الدورى الأوروبى.. فوز ليون وأولمبياكوس وخسارة جلاسجو رينجرز




انتصر فريق سبارتا براج التشيكي اليوم الخميس على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بهدف دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب (ستاديون ليتنا) في الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي "اليوروبا ليج".



وجاء هدف سبارتا براج عن طريق دافيد هانكو في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

وبانتصاره، رفع براج التشيكي رصيده إلى النقطة الـ4 محتلا وصافة ترتيب المجموعة الأولى، بينما تعرض رينجرز الأسكتلندي لخسارته الثانية تواليا ليتذيل الترتيب.

وتفوق أولمبيك ليون الفرنسي على بروندبي الدنماركي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أُقيم على ملعب (جروباما ستاديوم).

وأحرز الهدفين الأول والثاني المهاجم الكاميروني كارل توكو إكامبي في الدقيقتين 64 و71، وحمل الهدف الثالث توقيع الشاب حسام عوار في الدقيقة 86.

وحقق ليون انتصاره الثاني تواليا ليرفع رصيده إلى النقطة الـ6 محتلا صدارة ترتيب المجموعة، بينما جاء بروندبي في المركز الـ3 برصيد نقطة واحدة.

كما واصل أوليمبياكوس اليوناني بدايته القوية في المجموعة الرابعة بالدوري الأوروبي بفوز ثاني على التوالي وهذه المرة بثلاثية أمطر بها شباك مضيفه فنربخشه التركي اليوم الخميس في ثاني جولات المجموعة.

وعلى ملعب (شكري سراج أوجلو) في إسطنبول، تقدم الفريق اليوناني مبكرا في النتيجة بعد 6 دقائق من البداية بفضل مهاجمه البرازيلي فرانسيكو سواريس "تيكينيو"، وهو الهدف الذي انتهت به الـ45 دقيقة الأولى.



في الشوط الثاني، لم يكتف بطل اليونان بهذا الهدف بل أضاف اثنين آخرين أنهى بهما المباراة "إكلينيكيا" في الدقيقتين 62 و68 تكفل بهما الجناح الشاب يورجوس ماسوراس.

وبهذا الفوز الكبير يحصد أوليمبياكوس العلامة الكاملة في أول جولتين لينفرد بصدارة المجموعة بست نقاط، بينما يكتفي فنربخشه بالنقطة التي حصدها من تعادله في جولة الافتتاح بهدف أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وفي نفس المجموعة، تنفس آينتراخت فرانكفورت الألماني الصعداء بانتصار أول قاتل في عقر دار رويال أنتويرب البلجيكي بهدف نظيف على ملعب (بوزيلستاديون).

يدين الفريق الألماني بهذا الفوز الثمين الذي تأخر حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمهاجم البرتغالي جونسالو باسينسيا صاحب الهدف الوحيد من ركلة جزاء.

وبهذا يتذوق آينتراخت طعم الانتصار الأول رافعا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف أوليمبياكوس، بينما تكبد الفريق البلجيكي خسارته الثانية في المجموعة ليقبع في ذيل ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فيديو.. هدف صلاح في شباك واتفورد من جميع الزوايا
التالى حرب الألعاب النارية توقف مواجهة مارسيليا ضد جالاتا سراي 8 دقائق.. فيديو