ثلاثية هاري كين تقود توتنهام الإنجليزي لفوز كاسح في دوري المؤتمر الأوروبي



ثلاثية هاري كين تقود توتنهام الإنجليزي لفوز كاسح في دوري المؤتمر الأوروبي
ثلاثية هاري كين تقود توتنهام الإنجليزي لفوز كاسح في دوري المؤتمر الأوروبي




اكتسح الإنجليزي، ضيفه مورا السلوفيني 5 / 1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بدوري المؤتمر الأوروبي.



وتقمص هاري كين قائد الفريق الإنجليزي ونجمه، دور البطولة في المباراة وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 68 و78 و87، فيما تكفل كل من ديلي إلي وجيوفاني لو سيلسو بتسجيل هدفين في الدقيقتين الرابعة (ضربة جزاء) والثامنة على الترتيب، فيما سجل زيجا هدف مورا الوحيد في الدقيقة 61.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، فاز رين الفرنسي على مضيفه فيتيس أرنهيم الهولندي 2 /1.

ويتصدر توتنهام ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن رين صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل فيتيس أرنهيم المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل مورا الترتيب بدون رصيد.

وفي المجموعة الخامسة، تغلب فينورد روتردام الهولندي على ضيفه سلافيا براغ التشيكي 2 / 1، فيما فاز يونيون برلين الألماني على مكابي حيفا الإسرائيلي 3 / صفر.

ويتصدر فينورد المجموعة برصيدأربع نقاط، بفارق نقطة عن سلافيا براغ في المركز الثاني والذي يتفوق على يونيون برلين صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما يتذيل مكابي حيفا الترتيب بنقطة واحدة.



وضمن منافسات المجموعة السادسة، فاز كوبنهاجن الدنماركي على لينكولن ريد امبس من جبل طارق 3 / 1، فيما تعادل باوك اليوناني مع سلوفان براتيسلافاالسلوفاكي 1 / 1.

ويحتل كوبنهاجن صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، بعد فوزه في المباراة الثانية على التوالي، ويحتل باوك المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويحتل سلوفان براتيسلافا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يتذيل لينكولن ريد امبس ترتيب المجموعة بدون نقاط.

واقتنص كاراباج الأذربيجاني صدارة المجموعة الثامنة، بعد فوزه الكبير على أومونيا نيقوسيا القبرصي 4 / 1، فيما اكتسح بازل السويسري ضيفه كيرات ألماتي الكازاخي 4 / 2.

ويحتل كاراباج المركز الأول برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن بازل صاحب المركز الثاني، ويأتي كيرات ألماتي في المركز الثالث بنقطة واحدة متفوقا بفارق الأهداف على أومونيا نيقوسيا.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق سبارتاك موسكو يقلب الطاولة على نابولي بفوز مثير فى الدورى الأوروبى
التالى بوسكيتس ودي يونغ يعلقان على أنباء إقالة كومان