أخبار عاجلة




ديشان : إقامة كأس العالم كل عامين يقلل من أهمية البطولة



ديشان : إقامة كأس العالم كل عامين يقلل من أهمية البطولة
ديشان : إقامة كأس العالم كل عامين يقلل من أهمية البطولة




قال ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي، إن مقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإقامة كأس العالم كل عامين سيقلل من أهميتة البطولة.



ويرغب (فيفا) بقيادة الفرنسي أرسين فينجر، رئيس لجنة تطوير كرة القدم العالمية، في تغيير شكل كأس العالم بحيث تقام البطولة كل عامين.

ومن شأن المقترح الذي قدمه مدرب السابق أن يتسبب في العديد من المشاكل بالنسبة للاعبين في المنتخبات، والذين لديهم جدول مزدحم بالفعل بالمباريات مع النادي والمنتخب.

ومع ذلك، فإن الاتحادين الأوروبي (يويفا) والأمريكي الجنوبي (كونميبول) لكرة القدم أعلنا موقفهما الرافض لتلك الفكرة، فيما حذر ديشان من أن تلك الفكرة قد تقلل من قيمة الحدث، رغم أن أن أي تغيير في الفكرة لن يأتي خلال فترة عمله مع منتخب .



وقال ديشان الذي حقق كأس العالم عام 1998 كلاعب وعام 2018 كمدرب في حديث مع الصحفيين اليوم الخميس : "لكي أكون صادقا فإنني أشعر بأن فكرة إقامة بطولة كأس العالم كل عامين تقلل من أهمية البطولة".

وأضاف: "ذلك أفضل ما يمكنني التفكير به، ليس لدي كل التفاصيل الدقيقة بشأن الأمر، كما أنني لست خبيرا لكن حتى الآن، فإن إقامة البطولة كل أربعة أعوام هو شيء جيد للغاية، لقد أعتدنا على ذلك".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فالكاو يعادل انطلاقة دييجو كوستا التهديفية مع رايو فاليكانو فى الليجا
التالى كلوب ضمن قائمة المرشحين لتدريب برشلونة