أخبار عاجلة
الشثري: 3 شروط للطلاق.. وهناك إجراءات سابقة له -



مورينيو يرفض انضمام فان دي بيك إلى روما



مورينيو يرفض انضمام فان دي بيك إلى روما
مورينيو يرفض انضمام فان دي بيك إلى روما


رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، انضمام لاعب فريقه السابق ، دوني فان دي بيك، إلى صفوف الجيالورسي هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن لاعب خط الوسط دوني فان دي بيك عُرض على روما الإيطالي، وتم الاتصال بالمدير العام لروما تياجو بينتو بشأن إمكانية عقد إعارة لمدة موسم للاعب خط الوسط الهولندي.

ويدعى التقرير أن يونايتد قدم العرض مباشرة إلى روما، الذين يتواجدون في السوق للحصول على لاعب خط وسط، وأن طبيعة الإعارة ستشهد تغطية النادي الإيطالي لأجور اللاعب ولكن لن يكون لديه خيار للشراء.

ويقال إن هذه الخطوة قد تم رفضها من قبل جوزيه مورينيو مدرب يونايتد السابق، الذي تم تعيينه كمدرب جديد لروما هذا الصيف، حيث إنه لا يعتقد أن فان دي بيك يناسب طريقة لاعب خط الوسط الذى يحتاجون إليه.



ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في أي من يونايتد الثلاث الأولى فى الممتاز هذا الموسم، كونه بديلاً غير مستخدم ضد وساوثامبتون .

ويأتي ذلك بعد موسم بدأ فيه فان دي بيك أربع مباريات فقط في الدوري على الرغم من عدم تعرضه للإصابة حيث كان احتياطيا لبرونو فرنانديز المتألق في أولد ترافورد. وخاض الهولندي 36 مباراة مع الشياطين الحمر الموسم الماضي ولكنه بدأ 15 فقط من تلك المباريات.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق سانتوس: هدفنا الوحيد الفوز أمام أيرلندا الشمالية فى تصفيات كأس العالم
التالى ميلان يعلن التعاقد مع البرازيلي جونيور ميسياس على سبيل الإعارة