أخبار عاجلة
30 سبتمبر.. الاحتفال بـ "يوم المحامي" -
تدريب 94 طالبا جامعيا في دار الكتب -



فان دايك: أشعر بالحماس بعد العودة لمنتخب هولندا من جديد



فان دايك: أشعر بالحماس بعد العودة لمنتخب هولندا من جديد
فان دايك: أشعر بالحماس بعد العودة لمنتخب هولندا من جديد


شدد فيرجيل مدافع منتخب هولندا ونادي الانجليزي أنه يشعر بالحماس عقب عودته إلى تشكيل الطواحين بعد غياب لما يقرب من عام بسبب إصابة في الركبة، حيث يتطلع للظهور مجدداً كقائد للفريق في مباراة النرويج التي ستقام غداً الأربعاء في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
 
وقال فان دايك في مؤتمر صحفي قبل مواجهة المنتخب الهولندي إلى أوسلو من أجل المباراة التي تقام في المجموعة السابعة: "أشعر وكأنني في الماضي مرة أخرى، أنا سعيد جدا لوجودي هنا".
 
وشدد فيرجيل فان دايك: "نحن نستعد لمباراة مهمة للغاية أنا متحمس جدا كان من الصعب مشاهدة بطولة أوروبا".
 
وأبعدت جراحة في الركبة فان دايك عن معظم الموسم الماضي بالإضافة لبطولة أوروبا هذا الصيف، حيث خرج المنتخب الهولندي من ثمن النهائي على يد التشيك.
 
وقد يشارك فان دايك، الذي لم يلعب مع بلاده منذ العام الماضي، في 3 خلال 6 أيام، حيث يلتقي المنتخب الهولندي على أرضه الجبل الأسود يوم السبت وتركيا يوم الثلاثاء القادم بعد مواجهة النرويج.
 
واكد اللاعب الدولي: "لا يوجد أي اتفاق مع ليفربول" حول إمكانية إراحته في واحدة من تلك المباريات لتجنب الإرهاق".
 
وواصل فيرجل فان دايك: "أعرف ما هو المهم لنفسي. لكن لحسن الحظ لدينا ما يكفي من المدافعين الجيدين".
 
ومنح لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا، الذي يبدأ فترته الثالثة في قيادة المنتخب الوطني، أن فان دايك سيرتدي شارة القيادة.
 
وأردف: "الأجواء مفعمة بالحيوية، والكل يتمتع بالذكاء ويتطلع للعب، لكن في نهاية المطاف الأمر يتعلق بما نقدمه على أرض الملعب".
 
واختتم: "تبدو الظروف جيدة وأجرينا مناقشات جيدة حول الطريقة التي نريد أن نلعب بها ضد النرويج وكيف نريد أن نتطور كفريق".

في سياق متصل، أعلن لويس فان جال، المدير الفني للمنتخب الهولندي، قائمة منتخب الطواحين التي تستعد لخوض مباراتين فى تصفيات المونديال خلال التوقف الدولي القادم ضد مونتينجرو وتركيا يومي 4 و7 المقبل، وشهدت القائمة عودة مدافع ليفربول وقائد المنتخب البرتقالي فيرجيل فان دايك.

وافتقد المنتخب الهولندي لخدمات فان دايك خلال بطولة يورو 2020، وذلك بسبب اصابة الرباط الصليبي التي أبعدته طوال الموسم مع ليفربول، ليستكمل علاجه قبل انطلاق الموسم الجاري.

كما شهدت القائمة استبعاد صانع ألعاب دوني فان دي بيك، بسبب قلة مشاركاته مع الشياطين الحمر.وجاءت قائمة منتخب هولندا كالتالي ..

حراسة المرمى: بيجلو، دروميل، كرول.

الدفاع: آكي، بليند، فان دايك، دومفريس، دي ليخت، مالاسيا، رينش، تيمبر، دي فري، جرافينبيرش.

الوسط: دي يونج، كلاسين، كوبمينيرس، دي رون، تيل، ، بيرخفاين، بيرجويس.

الهجوم: جاكبو، مالين، ديباي، فيجورست.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مصطفى محمد يجتاز الكشف الطبى فى بوردو الفرنسى وينتظر الزمالك
التالى مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 192021 والقنوات الناقلة