أخبار عاجلة



مصطفى محمد يجتاز الكشف الطبى فى بوردو الفرنسى وينتظر الزمالك





اجتاز النجم مصطفى محمد، الكشف الطبى بنجاح الذى أجراه نادى جيروندان بوردو الفرنسى، استعدادا للانضمام للفريق قادما من جالاطا سراى التركى.

ووفقا لموقع RMC Sport، فإن مصطفى اجتاز الفحوصات الطبية فى النادى الفرنسى، مشيرا إلى أن هناك عقبة أخيرة أمام بوردو، وهو إصرار على دفع 4 ملايين دولار، قيمة تفعيل بند شراء اللاعب.


 

وتجرى حاليا إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مفاوضات مع مسئولى نادى جالاطا سراى التركى بشأن تفعيل بند الشراء فى عقد مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار الى النادى التركى.

ويقوم مسئولى الزمالك بالتفاوض مع النادى التركى بشأن موعد إرسال قيمة تفعيل بند الشراء والبالغ 4 مليون دولار، حيث ينص عقد إعارة اللاعب على ارسال المبلغ للزمالك فى موعد أقصاه 2022، إلا ان إدارة الزمالك ترغب فى الحصول على المبلغ كاملا أو جزء منه حاليا فى ظل تردد أنباء عن قيام النادى التركى بإعارة مصطفى محمد لبوردو الفرنسى اليوم، مما يعنى وجود رغبة للنادى التركى فى شراء مصطفى محمد وإعارته لفرنسا.

 

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق راموس: رحيل مبابي إلى ريال مدريد ليس من شأنى
التالى فان دايك: أشعر بالحماس بعد العودة لمنتخب هولندا من جديد