أخبار عاجلة



راموس: رحيل مبابي إلى ريال مدريد ليس من شأنى



راموس: رحيل مبابي إلى ريال مدريد ليس من شأنى
راموس: رحيل مبابي إلى ريال مدريد ليس من شأنى


رفض سيرجيو راموس مدافع فريق ​ سان جيرمان​، الحديث عن مستقبل زميله ​كيليان مبابي​، وإمكانية إنتقاله إلى في الساعات القليلة المتبقية من الميركاتو الصيفي.
 
وشهدت الفترة الماضية الحديث عن قرب إنتقال مبابي إلى ريال مدريد، ولكن سان جيرمان رفض 3 عروض مقدمة من الميرينغي آخرها كان بقيمة 200 مليون يورو.
 
وبسؤاله في برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني حول مستقبل مبابي، اجاب راموس على الفور: "الأمر ليس من شأني أن أتحدث فيه".
 
وكانت تقارير صحفية أكدت في وقت سابق أن ريال مدريد انسحب من المفاوضات مع سان جيرمان للتعاقد مع مبابي، وبالتالي الأقرب هو استمرار اللاعب داخل "حديقة الأمراء" حتى نهاية عقده في 2022.

كيليان مبابي

في سياق متصل، كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية عن مفاجأة كبيرة كان يحضرها نادي ريال مدريد لجماهيره في الساعات الأخيرة وهي دفع 220 مليون يورو للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابي.

كان ريال مدريد قد تقدم بعرض قيمته 180 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الشاب، إلا ان نادي باريس سان جيرمان رفض العرض، وقرر الفريق الملكي وقف التفاوض.

ولكن الشبكة الإنجليزية ذكرت أن ريال مدريد كان يحضر مفاجأة كبرى وهي الموافقة على السعر الذي حدده باريس سان جيرمان ودفع مبلغ 220 مليون اليوم الثلاثاء، وهو اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، إلا أن باريس رفض ذلك.

أشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد قرر غلق الصفقة نهائيا اليوم، والتعاقد معه مجانا الصيف المقبل بعد انتهاء عقده، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي اللعب لصفوف اللوس بلانكوس.



جدير بالذكر أن كيليان مبابي رفض محاولات إدارة باريس سان جيرمان، لتجديد عقده المنتهي في الصيف المقبل.

وفي حال عدم تجديد مبابي لعقده مع باريس سان جيرمان، فسيحق للريال التفاوض مع المهاجم الفرنسي مباشرة عندما تتبقى 6 أشهر من نهاية عقده في المقبل، وذلك من أجل ضمه مجانا.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أسينسيو بعد هاتريك مايوركا: عملت كثيرا من أجل هذه اللحظة
التالى وسط غياب رونالدو.. يونايتد يودع كأس الرابطة بعد الهزيمة من وست هام