أخبار عاجلة



أخيرًا.. كريستيانو رونالدو يظهر بقميص مانشستر يونايتد





ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص ناديه الجديد للمرة الأولى، بعد الإعلان عن الانتقال الرسمي إلى الفريق وعودته من جديد قادما من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر صور للدون البرتغالي بقميص الشياطين الحمر وكتب: "لدينا الصور التي لطالما انتظرتها ، منذ إعلاننا المثير عن الصفقة يوم الجمعة الماضي، كريستيانو رونالدو يرتدي طقم مانشستر يونايتد الجديد لعام 2021/22".

الاسطورة البرتغالي
الاسطورة البرتغالي

 

وأكمل أيقونة الريدز الآن انتقاله الصيفي من يوفنتوس وعلى الرغم من أنه موجود حاليًا في البرتغال ويستعد للعب مع منتخب بلاده ، إلا أنه تمكن من قضاء بعض الوقت في التصوير بقميص الفريق الجديد.

كريستيانو بقميص مانشستر
كريستيانو بقميص مانشستر

 

وبينما لم يتم الكشف عن رقم فريق رونالدو بعد، نشر النادي صورا له مرتديًا قميص يونايتد الحالي لأول مرة منذ رحيله إلى منذ 12 عامًا.

رونالدو
رونالدو

 

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد تعاقد بصفة رسمية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عامًا، ليعود النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد بعد 12 عاما من المغادرة.                 



رونالدو وشعار يونايتد
رونالدو وشعار يونايتد

 

         

وكشف تقرير ان السيدة العجوز أن انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد كلف النادي الإنجليزي 15 مليون يورو، قابلة للدفع على 5 سنوات متفرقة، كاشفا عن وجود بنود إضافية في عقد الانتقال قد تجعل يوفنتوس يحصل على 8 ملايين يورو إضافية بحد أقصى.

 

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ميلان يتعاقد مع الفرنسى ياسين عدلى من بوردو
التالى راموس: رحيل مبابي إلى ريال مدريد ليس من شأنى