أخبار عاجلة
افتتاح منظومة جوازات السفر بالمنطقة الشرقية -
كيف يساعد "فيتامين د" في علاج مرضي السكر؟ -



ميلان يتعاقد مع الفرنسى ياسين عدلى من بوردو



ميلان يتعاقد مع الفرنسى ياسين عدلى من بوردو
ميلان يتعاقد مع الفرنسى ياسين عدلى من بوردو


تعاقد ميلان رسمياً مع النجم اللاعب الفرنسي ذى الأصول الجزائرية، ​ياسين عدلي​، قادماً من ​بوردو​ الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
وقال ميلان، في بيان رسمي: "يسر النادي الإعلان عن التعاقد مع ياسين عدلي من بوردو بشكل دائم، حيث وقع اللاعب مع الروسونيري حتى 30 2026". وأضاف البيان: "سيبقى عدلي في النادي الفرنسي لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة".
 
 
واختتم النادي بيانه: "قضى عدلي ياسين مسيرته مع فرق الشباب في سان جيرمان، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق عام 2018، وفي 2019، انتقل إلى بوردو، حيث سجل 5 أهداف في 72 مباراة".
 
ونجح ميلان هذا الصيف في التعاقد أيضًا مع مايك ماينان وفيكايو توموري وجونيور ميسياس وبالو توريه وأليساندرو فلورينزي وساندرو تونالي وإبراهيم دياز وأولفييه جيرو وبيترو بيليجري وتيموي باكايوكو.
 
في سياق متصل، أعلن نادي ميلان الإيطالي التعاقد مع اللاعب البرازيلي جونيور ميسياس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال النادي عبر الموقع الرسمي: "يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن التوقيع مع لاعب نادي كروتوني لكرة القدم والتر ميسياس جونيور على سبيل الإعارة مع خيار الشراء".أضاف النادي عبر الموقع الرسمي: "سيرتدي اللاعب القميص رقم 30".

أشار النادي في نبذة عن اللاعب: "ولد في إباتينجا بالبرازيل ، في 13 1991 ، وانتقل ميسياس إلى إيطاليا في عام 2011 ولعب مع كاسالي وتشيري ، قبل أن يشارك لأول مرة في كرة القدم الاحترافية مع جوزانو".

وواصل: "في صيف عام 2019 وقع مع كروتوني ليحصل على ترقية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسجل 15 هدفًا في 72 مباراة عبر موسمين مع فريق كالابريا".

وكان ميسياس خضع للكشف الطبي في ميلان صباح اليوم، كما أنه وصل الآن إلى مقر الروسونيري لتوقيع العقود.

وقالت تقارير إيطالية إن الصفقة تمت مقابل 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى أحقية الشراء بمقابل يتراوح من 6 إلى 7 ملايين يورو. ويجيد ميسياس اللعب كجناح أيمن، بالإضافة إلى قدرته على شغل مركز صانع الألعاب.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مدير أرسنال التقني: من الظلم الحكم على تعاقداتنا
التالى منتخب إسبانيا يستضيف جورجيا لاستعادة التوازن فى تصفيات كأس العالم