أخبار عاجلة
الأحمر يغازل شفاهك في خريف شتاء 2021/2022 -
مقتل أبرز مطلوبي داعش في إندونيسيا -



كيليان مبابى يصدم باريس سان جيرمان ويرفض تجديد عقده براتب خرافى



كيليان مبابى يصدم باريس سان جيرمان ويرفض تجديد عقده براتب خرافى
كيليان مبابى يصدم باريس سان جيرمان ويرفض تجديد عقده براتب خرافى


رفض الدولي الفرنسي كيليان مبابي هداف فريق سان جيرمان الفرنسي عرضاً جديداً اليوم الثلاثاء من إدارة ناديه لتجديد تعاقده موسمين إضافيين بحثاً عن الانتقال إلى الإسباني.

ووفقاً لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضاً جاداً اليوم الثلاثاء الى كيليان مبابي مقابل 45 مليون يورو في الموسم الواحد كراتب سنوي.

أضافت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي رفض العرض مجدداً وتمسك بالرحيل الى صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الحالية او الرحيل مجاناً بنهاية الموسم المجاري.

يأتي ذلك في الوقت الذي قدم فيه نادي ريال مدريد عرضاً اخيراً بقيمة 220 مليون يورو لضم اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قد كشفت عن مفاجأة كبيرة كان يحضرها نادي ريال مدريد لجماهيره في الساعات الأخيرة وهي دفع 220 مليون يورو للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابي.

كان ريال مدريد قد تقدم بعرض قيمته 180 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الشاب، إلا ان نادي باريس سان جيرمان رفض العرض، وقرر الفريق الملكي وقف التفاوض.

ولكن الشبكة الإنجليزية ذكرت أن ريال مدريد كان يحضر مفاجأة كبرى وهي الموافقة على السعر الذي حدده باريس سان جيرمان ودفع مبلغ 220 مليون اليوم الثلاثاء، وهو اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، إلا أن باريس رفض ذلك.

أشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد قرر غلق الصفقة نهائيا اليوم، والتعاقد معه مجانا الصيف المقبل بعد انتهاء عقده، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي اللعب لصفوف اللوس بلانكوس.

جدير بالذكر أن كيليان مبابي رفض محاولات إدارة باريس سان جيرمان، لتجديد عقده المنتهي في الصيف المقبل.

وفي حال عدم تجديد مبابي لعقده مع باريس سان جيرمان، فسيحق للريال التفاوض مع المهاجم الفرنسي مباشرة عندما تتبقى 6 أشهر من نهاية عقده في المقبل، وذلك من أجل ضمه مجانا.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق إشبيلية يرفض عرض تشيلسي للتعاقد مع كوندي
التالى برشلونة يعلن قيد أجويرو فى قائمة الفريق بعد تخفيض عقود الكبار