أخبار عاجلة



برشلونة يعلن قيد أجويرو فى قائمة الفريق بعد تخفيض عقود الكبار



برشلونة يعلن قيد أجويرو فى قائمة الفريق بعد تخفيض عقود الكبار
برشلونة يعلن قيد أجويرو فى قائمة الفريق بعد تخفيض عقود الكبار


نجحت إدارة نادي الإسباني في تسجيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب الفريق الجديد بقائمة الفريق في رابطة الدوري الاسباني بعد تنفيذ ادارة الفريق الكتالوني عدداً من الاشتراطات اللازمة للخضوع الى قاعدة اللعب المالي النظيف التي تسببت قبل أسابيع في انفصال ليونيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادى برشلونة في بيان رسمي اليوم الثلاثاء: "اتفاق بشأن خفض راتب كل من سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا"، مضيفا "هذه الخطوة تتيح للنادي استكمال عملية تسجيل جميع اللاعبين في قائمة لكرة القدم".

ويكثف فريق برشلونة، من محاولاته لتخفيض كتلة الرواتب داخل صفوف الفريق ، من أجل المساهمة في الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، بسبب جائحة .

وتخطت رواتب فريق برشلونة السقف المحدد من قبل رابطة الدوري الإسباني، ما يدفع مسئولى البلوجرانا لمحاولة تخفيض عقود اللاعبين الكبار لتسهيل الأمر.

وكان جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة قد وافق في وقت سابق على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 40% مما سهل عملية تسجيل الثنائي ممفيس ديباي وإيريك جارسيا في قائمة برشلونة للمشاركة في بطولة الدوري.

في سياق متصل، كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن رقم قميصه في فريقه الجديد برشلونة الإسباني، حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، أنه سيرتدي القميص رقم 19 مع .

وكان أجويرو قد انضم إلى برشلونة في صفقة مجانية لمدة موسمين، بعد انتهاء تعاقده مع الإنجليزي، بنهاية الموسم الماضي.

ونشر أجويرو على موقع "إنستجرام" صورة لقميصه مع برشبونة يحمل الرقم 19، حيث لم يتواجد اللاعب خلال مباراة ريال سوسيداد الأولى في الدوري الإسباني، يوم الأحد الماضي، التي حسمها البلوجرانا بنتيجة 4-2، وذلك بداعي الإصاية، كما غاب عن جميع وديات البارسا قبل انطلاق الموسم.

وكان برشلونة قد كشف منذ 10 أيام، عن إصابة أجويرو في وتر ربلة الساق اليمني، حيث أعلن النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ""، أن الاختبارات التي أجراها المهاجم على إصابته فى وتر ربلة الساق اليمني أثبتت غيابه لمدة 10 أسابيع.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



التالى ليفربول يوقع عقد طويل الأمد مع ريس ويليامز ويعلن إعارته لـ سوانزى سيتى