أخبار عاجلة
صحف ألمانية: فوز ميسي بالكرة الذهبية "فضيحة" -
"آلهة السماء".. أول طائرة مصرية بدون طيار "نوت" -




مستندات مزورة وتهرب من التجنيد.. أبرز تصريحات هانى شاكر حول أزمة مطربى المهرجانات - اليوم السابع




مستندات مزورة وتهرب من التجنيد.. أبرز تصريحات هانى شاكر حول أزمة مطربى المهرجانات - اليوم السابع
مستندات مزورة وتهرب من التجنيد.. أبرز تصريحات هانى شاكر حول أزمة مطربى المهرجانات - اليوم السابع




قدم "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة، حول تصريحات أمير الغناء العربى هانى شاكر خلال صالون قصر السينما أمس الثلاثاء، والذى تناول إشكالية الفن وحرية الإبداع، وأسباب منع 19 من مطربى المهرجانات من الغناء.



 

وقال هانى شاكر، إن الفن أصبح وسيلة للانتشار من خلال السوشيال ميديا واليوتيوب بصرف النظر عن قيمة ما يقدم، مضيفًا أنه قبل فترة النقابة وأعضاء المجلس كان شاغلهم تنظيم العمل ووضع قواعد بمنع الغناء بالفلاشة.

 

وأضاف هانى شاكر، أن النقابة لم تمنع أحدا وإنما تطبق القانون، ولابد أن يقدم العضو موقفه من التجنيد وجميع الأوراق المطلوبة.

 

وأوضح هانى شاكر، أن حمو بيكا خاض امتحان النقابة ورسب وأحضرنا له مدرس موسيقى لكنه تخلف عن الحضور وامتحن مرة أخرى ورسب، مشددا على أن من حق بيكا الالتحاق بامتحان النقابة بعد عام من الآن، لو اتمرن واتحسن.



 

وكشف الفنان هانى شاكر عن أسباب تحويل محمد رمضان للتحقيق، وهي عدم التزامه بالقواعد والظهورعاري الصدر وخلع ملابسه علي المسرح، وهو الأمر الذي وعد محمد رمضان هاني شاكر بعدم فعله، ولكنه أخلف حديثه وفعلها مجددا.

 

وأوضح هانى شاكر أن نقابة الموسيقيين أخطرت نظيرتها نقابة الممثلين بأنها لن تمنح محمد رمضان تصاريح للغناء مرة أخرى إلا بعد التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين، وإخطارها بنتائج التحقيق فى مخالفته لما أقر به أمام نقابة الموسيقيين.

 

وكان محمد رمضان قد حصل على تصريح للغناء يسمى بتصريح اليوم الواحد، وذلك وفقا للوائح النقابات الفنية الثلاثة، خاصة أنه ليس عضوا بنقابة الموسيقيين، ومع كل تصريح يتعهد محمد رمضان بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح، ولكن يبدو أنه لم يلتزم بذلك.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق "شبابك يا مصر".. "أحمد" من أبناء بنى سويف تحدى الإعاقة وحصد ميداليات بألعاب القوى - اليوم السابع
التالى بعد وفاة صديقتى عمرها.. ميرفت أمين وحيدة فى عيد ميلادها.. فيديو - اليوم السابع