أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته حول جائزة الكرة الذهبية -




العسل السعودي من أشجار «المانجروف»




العسل السعودي من أشجار «المانجروف»
العسل السعودي من أشجار «المانجروف»




جريدة المدينة



تقدم سعودي ملحوظ في مجال الزراعة والإنتاج، يتمثل في إنتاج العسل من أشجار «المانجروف».. التجربة التي أثبتت نجاحها في القطيف بالمنطقة الشرقية، لفتت نظر منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) التي اطلع مستشارها الفني ومحلل النظم الزراعية المنتدب من قبل المنظمة الدكتور صلاح عبدالدايم أمس على مبادرة إنتاج العسل من أشجار المانجروف التي ينفذها مكتب فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القطيف، ضمن التعاون المشترك بين الوزارة ومنظمة الأغذية والزراعة «FAO».

د.عبدالدايم نوه خلال زيارته للمكتب بمبادرات الفرع العديدة في مجال الزراعة والبيئة والثروة الحيوانية، ومشاريع التنمية والعمل التنموي، والمِيَز النسبية ودراسة النظم الزراعية، ونجاحاته في مجال النخيل والبيوت المحمية والثروة الحيوانية والبيئية في مجال إنتاج العسل والاستفادة من غابات «المانجروف» وجعلها رافداً اقتصادياً وبيئياً وتسجيلها ضمن المحميات الطبيعية والعضوية.


صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع جريدة المدينة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة المدينة ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة المدينة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق من مسرح الجريمة.. تفاصيل حادثة الإسماعيلية البشعة وضبط الأمن للمتهم
التالى لسه الصيف مكمل معانا.. جو خريفى بطعم الصيف على شاطئ رأس البر.. لايف