أخبار عاجلة




90 يوما تحت المراقبة.. تفاصيل انفصال زين مالك وجيجى حديد بعد ضربه والدتها (فيديو)




90 يوما تحت المراقبة.. تفاصيل انفصال زين مالك وجيجى حديد بعد ضربه والدتها (فيديو)
90 يوما تحت المراقبة.. تفاصيل انفصال زين مالك وجيجى حديد بعد ضربه والدتها (فيديو)




"ضرب وإيذاء بالألفاظ النابية".. اتهامات تواجه نجم البوب زين مالك، بعد انتشار أخبار انفصاله عن عارضة الأزياء جيجى حديد، بعد أن تعرضت والدتها "يولاندا" للضرب من زين.
 
وقالت شبكة  cnn الأمريكية إن الدعوى القضائية المقامة حاليًا تتهم مالك بإيذاء يولاندا جسديًا، حيث ذكر أحد الشهود أن مالك "أمسكها ودفعها إلى خزانة الملابس ما تسبب في آلام نفسية وألم جسدى".
 
ولم يقر زين بالذنب في المحكمة لكنه قبل العقوبة، فيما وضعه القاضي تحت المراقبة لمدة 90 يومًا وعليه إكمال دورة إدارة الغضب، وبعد ذلك سيتم فحصه بحثا عن سلامته، وحتى ذلك الحين، طُلب منه عدم الاتصال بيولاندا.
 
وقد وافق مالك على قرار المحكمة بوضعه 90 يوما تحت المراقبة لكل تهمة، بإجمالي 360 يومًا، كما وافق على حضور فصل تربوي لتعليمه إدارة الغضب، مع التزام بعدم الاتصال بيولاندا حديد.
 
كما اتهم مالك في شهر الماضي بأربع حالات إساءة وتحرش، وفقا لسجلات الشهود والإقرار بالبريد التي حصلت عليها شبكة cnn ولم يطعن بتلك الاتهامات التي وردت في القضية المرفوعة عليه من والدة طليقته.
 
وكشفت cnn أنها اطلعت على وثائق المحكمة ووجدت أن مالك رد على تهم التحرش والألفاظ النابية بقوله "Nolo" التي تعني تقريبا "لا تعليق"، وهو ما اعتبرته المحكمة اقرارا بالذنب.
 






تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ترامب وينفرى وبيكهام.. قراصنة روس يبتزون المشاهير بعد سرقة بياناتهم (فيديو)
التالى إنت فى خطر لو كتبت على عملة أو منعت تداول الجنيه.. اعرف هتواجه إيه "فيديو"