أخبار عاجلة




غرفة الثلاجات سبب حريق جليم الهائل بالإسكندرية وخسائر أولية بالملايين.. لايف







أجرى اليوم السابع بث مباشر من موقع حريق مطعم جليم بالإسكندرية فى اليوم الثانى من الحريق وبعد معاينه النيابة العامة وتبين أن الحريق بسبب ماس كهربائى بسبب غرفه الثلاجات وتسرب إلى باقى الغرف وتسبب فى خسائر بالملايين.
 
وكانت قد كشفت تحقيقات التى أجرتها نيابة أول الرمل بالإسكندرية، عن سبب الحريق هو ماس كهربائى بغرفة المثلجات بالدور الاول امتدت لغرفة الحسابات والأمن ومنها لمطعم لبنيرو تفحم بالكامل ولا يوجد تلفيات بمطعم سى جل ولا مطعم لاتينو.
 
وكانت قد باشر التحقيقات  المستشار محمد عزت ابو الخير رئيس النيابة ، والمستشار خالد أنور محمود مدير النيابة ، والمستشار فوزى دراز وكيل النيابة، وانتقلوا مكان الحادث كما استمعت النيابة إلى أقوال عمال مجمع المطاعم والمشرفين  وتفريغ الكاميرات.
 
وتبين أن الحريق اندلع فى الساعة الخامسة صباحاً فى غرفة المثلجات بالدور الاول ونظراً لعدم وجود عمال اندلع الحريق وانتشرت فى الدور الأول ، كما تبين أن الحريق لم يصيب مطعم لاتينو أو سى جل .
 
تعود الواقعة، فور ورود بلاغ صباح اليوم، لمديرية أمن الإسكندرية بإندلاع حريق داخل احد المطاعم على طريق الكورنيش في جليم، كلف محارب هيلع رئيس حي شرق، إدارة الأزمات والكوارث بالحي بالانتقال للموقع ومتابعة تداعيات الحريق.
 
وبالمعاينة اتضح إندلاع الحريق بمبنى مكون من ثلاثة طوابق يحوي عدد من المطاعم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون وجود أي إصابات، كما تواجد مرفق الإسعاف بالموقع.
 
كما تواجدت قوات قسم شرطة رمل أول وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمعرفة أسباب الحريق.
آثار-حريق-المطعم-بجليم
آثار-حريق-المطعم-بجليم

 



آثار-حريق-جليم
آثار-حريق-جليم

 

آثار-حريق-جليم-في-محافظة-الإسكندرية
آثار-حريق-جليم-في-محافظة-الإسكندرية

 



جانب-من-آثار-حريق-جليم-بالإسكندرية
جانب-من-آثار-حريق-جليم-بالإسكندرية

 

جانب-من-الحريق-بجليم
جانب-من-الحريق-بجليم

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أرضها عبارة عن بقايا الموتى..حكاية جزيرة مرعبة فى إنجلترا.."فيديو"
التالى أجواء آخر ليالى مصيف مطروح الهادئة بعد تراجع نسب الإشغال.. فيديو وصور