أخبار عاجلة
كورونا في أمريكا: 1ر45 مليون إصابة حتى الأن -




أرضها عبارة عن بقايا الموتى..حكاية جزيرة مرعبة فى إنجلترا.."فيديو"



أرضها عبارة عن بقايا الموتى..حكاية جزيرة مرعبة فى إنجلترا.."فيديو"
أرضها عبارة عن بقايا الموتى..حكاية جزيرة مرعبة فى إنجلترا.."فيديو"




بث" تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم هشام محمد، والتي استعرض خلالها قصة غريبة حول جزيرة بإنجلترا.



وتابعت التغطية الخاصة أنه تقع جزيرة ديدمان بالقرب من بلدة كوينبورو، على جزيرة شيبى فى كنت بإنجلترا، تبلغ مساحتها 1200 × 200 متر (3937 × 656 قدمًا) وتبدو نائية لكن وجودها يكتنفه الغموض وتشتهر بقصص الأشباح والقصص الخارقة للطبيعة المستوحاة أساسًا من وجود عظام الإنسان على مدى الـ 200 عام الماضية، لكن من أين أتت كل بقايا الهياكل العظمية البشرية؟

 

وتناولت التغطية الخاصة أنه على مر التاريخ، تم ربط العديد من هياكل المسجونين بجزيرة ديدمان، وأدى ذلك إلى دفن عدد من المحكوم عليهم في ضفته الموحلة، وكان بعضهم أولادًا صغارًا، وكان البعض الآخر أسرى حرب، ويعود تاريخهم إلى الحرب الأمريكية عام 1812، إضافة إلى الحروب النابليونية، ويُعتقد أن عظام هؤلاء المؤسسين هى المدفونة على الشواطئ المحيطة.

 



وهناك أسطورة محلية تحيط بهذه الجزيرة، تتحدث عن كلب شيطاني أحمر العينين يأكل الرجال والنساء فى الليل ويبصق عظامهم بالقرب من الشاطئ، ومع ذلك ربما كانت هذه الأسطورة صاغها المهربون حتى يبتعد عن الجزيرة.

وجزيرة ديدمان غير مأهولة بالسكان على الرغم من تأجيرها لشخصين غامضين غير محددين، وتعد الجزيرة محمية للأراضي الرطبة وموقعًا ذا أهمية علمية خاصة (SSSI) تعمل كأرض لتكاثر الطيور البرية، لذا فهى تحت مراقبة المجتمعات العلمية من جميع أنحاء العالم، ولا يُسمح لأي شخص أن تطأ قدمه الجزيرة دون إذن صريح من المستأجرين.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بالأحصنة والجمال.. أهالى الأقصر يحتفلون بدورة "صباحية المولد النبوى".. لايف وصور
التالى غرفة الثلاجات سبب حريق جليم الهائل بالإسكندرية وخسائر أولية بالملايين.. لايف