أخبار عاجلة
الزمالك ينتظم في معسكر بالإسكندرية غدًا -
اليوم.. أمسية شعرية في بيت الست وسيلة -
حالة الطقس اليوم الأحد 1992021 في مصر -



كواليس اللحظات الأولى لعودة الطفل المختطف إلى أسرته (فيديو)



كواليس اللحظات الأولى لعودة الطفل المختطف إلى أسرته (فيديو)
كواليس اللحظات الأولى لعودة الطفل المختطف إلى أسرته (فيديو)


بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم حور محمد حول كواليس مشهد اختطاف طفل المحلة.

 

وفي ضربة معلم، نجحت الداخلية في القبض على المتهمين وتحرير الطفل من مختطفيه، وإعادته سالما لأسرته، وسط زغاريد من الحضور والأقارب والجيران الذين توافدوا على منزل الطفل.

قالت الداخلية في بيان لها: تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبى واقعة إختطاف طفل بالغربية وإعادته سالماً لأهليته، وفى ضربة أمنية جديدة تؤكد مدى قدرة أجهزة وزارة الداخلية على تحقيق الأمن للمواطنين وفرض هيبة القانون وبث الطمأنينة بين المواطنين، نجحت الأجهزة الأمنية من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة وتتبع خط سير الجناه وفحص كافة الملابسات المحيطة بالواقعة التى تناولتها مواقع التواصل الإجتماعى، فى ضبط مرتكبى واقعة خطف طفل بالغربية وإعادته لأهليته سالماً.

 

 ويُعد سرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة رسالة حاسمة بأن الشرطة المصرية قادرة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وطمأنينة المواطنين.

 

وقال "الطفل" لـ"اليوم السابع" كواليس الواقعة، قائلا:" كنت أمام المحل وتعرضت للاختطاف على يد 3 أشخاص وضعوني في سيارة وهربوا من المكان، ثم نزلوا منها ووضعوني في سيارة أخرى، وفي الطريق هددوني بالقتل حال الحديث أو الصراخ".

 

يلتقط الطفل أنفاسه، ويقول:" سمعتهم يقولون أنهم سيتخلصون مني في الترعة، لكنهم اتصلوا بشخص ما وطلب منهم عدم فعل ذلك، ومساومة والدي على 2 مليون جنيه، وكأنني في حلم، ولم أتوقع لحظة ما أن أعود للحياة مرة أخرى".

 

خفقات قلبي لم تتوقف، الطفل يكمل حديثه، ويقول:" كنت اتعرض للتهديد من قبل المجرمين الذين كانوا يتوعدوني بالقتل حال رفض أسرتي سداد مبلغ الفدية، وكنت اتعرض أحيانا لسخرية منهم، حيث قال أحدهم لي:" هاجيب لك مايوه ونقعد على البحر لو القعدة هنا مش عجباك"، حيث بقيت في منزل مهجور، حتى حضرت الشرطة واقتحمت المكان وحررتني وأعادتني لأحضان أسرتي".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أعراض إصابة الشخص بنوبة قلبية.. إنفوجراف
التالى عربية بتمشى بالهواء عملها خريج حاسبات ومعلومات بالمنوفية.. التفاصيل بالفيديو