أخبار عاجلة
تعرف على أسباب الانسداد الرئوي -
متى يحتاج طفلك إلى نظارة؟.. دراسة تجيب -
لن تصدق.. كم تبلغ ثروة قيادات المليشيات الحوثية ؟ -



تفاصيل إصابة نهال عنبر فى الرأس ودخولها مستشفى العلمين.. فيديو



تفاصيل إصابة نهال عنبر فى الرأس ودخولها مستشفى العلمين.. فيديو
تفاصيل إصابة نهال عنبر فى الرأس ودخولها مستشفى العلمين.. فيديو


بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم حور محمد حول إصابة الفنانة نهال عنبر، بعدة غرز فى رأسها أثناء عرضها مسرحية "زقاق المدق"، فى الإسكندرية، حيث اصطدمت فى الديكور ما أدى إلى إصابتها وتعرضها لحالة إغماء، وتم نقلها على الفور لمستشفى العلمين بمنطقة الساحل الشمالى.

وقالت الفنانة نهال عنبر لـ"اليوم السابع"، إنها ستشارك فى عرض المسرحية بدءًا من غدٍ رغم إصابتها، حيث تضع فى حسبانها الجدول الزمنى الذى وضعه القائمون على المسرحية لعرضها بالإسكندرية، وتخشى أن تكون هى السبب فى تعطيلهم، خاصة فى ظل المجهود الكبير المبذول من كل صناع العرض لإنجاحها.



وقام على الفور الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية بزيارتها، ومعه الدكتور عادل عبده مخرج مسرحية "زقاق المدق"، والفنان محسن محيى الدين، وأطمأنوا عليها، وطلب منها نقيب الممثلين الحصول على راحة من العرض، ولكن رفضت الفنانة نهال عنبر وشددت على ضرورة وقوفها بجانب العرض.

 يذكر أن مسرحية "زقاق المدق"، بدأ صناعها عرضها الخميس الماضى بمحافظة الإسكندرية، وهى من بطولة كل من دنيا عبدالعزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبدالرحمن، مروة نصير مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبدالرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبدالهادى، صابر رامى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تفاصيل بروتوكول العلاج الجديد لأعراض فيروس كورونا.. فيديو
التالى القصة الكاملة لعودة طفل المحلة المختطف لأحضان والدته سالما.. فيديو