أخبار عاجلة




المتحدث العسكري ينشر إنفوجراف لمعرض «إيديكس 2021»




المتحدث العسكري ينشر إنفوجراف لمعرض «إيديكس 2021»
المتحدث العسكري ينشر إنفوجراف لمعرض «إيديكس 2021»




نشر العقيد أركان حرب غريب عبدالحافظ المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة المصرية، عبر الصفحات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي «فيس بوك، وتويتر، وإنستجرام»، صباح اليوم، إنفوجراف، يوضح تفاصيل انطلاق فاعليات المعرض الدولي الثاني للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس2021»، خلال الفترة من 29 حتى 2 2021، بمركز للمعارض والمؤتمرات الدولية، بمشاركة أكثر من 40 دولة.



وتستضيف مصر فعاليات المعرض الدولى الثاني للصناعات الدفاعية والعسكرية، «إيديكس 2021»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 42 دولة في الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2021 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

اقرأأيضا|مصر تستضيف فعاليات المعرض الدولي الثاني «إيديكس 2021»

ويشارك في فعاليات المعرض كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية، كما يضم المعرض 21 جناحًا دوليًا في هذه الدورة، ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد عن 30 ألف زائر، من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مجدي الجلاد عن طريق الكباش: الدولة باتت تمتلك رؤية حديثة لإحياء ثروتها الأثرية
التالى للراغبين في زيارة بيت الحرام.. تعرف على موعد فتح العمرة للمصريين (خاص)