أخبار عاجلة
صلاح يحصد جائزة لاعب العام في إنجلترا -




التعليم تعلن فتح باب التقديم لبرنامج الكليات المجتمعية لعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٢




التعليم تعلن فتح باب التقديم لبرنامج الكليات المجتمعية لعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٢
التعليم تعلن فتح باب التقديم لبرنامج الكليات المجتمعية لعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٢




أعلنت هيئة "فولبرايت" عن فتح باب التقديم لبرنامج الكليات المجتمعية للعام الأكاديمي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ لتوفير فرصة للمهنيين المصريين لحضور عام أكاديمي واحد في إحدى الكليات الأمريكية لبناء مهاراتهم الفنية في المجالات التطبيقية وتعزيز قدراتهم الريادية وتقوية إجادتهم للغة الإنجليزية وتوفير فرص للتدريب المهني والمشاركة.



وجاء ذلك في إطار التعاون المثمر بين برنامج دعم وتطوير والتدريب المهني ووزارة والتعليم الفني ومن أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال رؤية ٢٠٣٠،  في إحدى المجالات التالية :

• تكنولوجيا المعلومات.

 

• الزراعة

 

• وسائل الإعلام.         

 

• الهندسة التطبيقية

 

• الصحة والخدمة الاجتماعية والسلامة العامة

 

• إدارة الأعمال

 

• السياحة والفنادق

 

• التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة



 

 

 

المستهدين من البرنامج

 

ويستهدف البرنامج خريجي المدارس والمعاهد الفنية والكليات التكنولوجية والحاصلين على درجة البكالوريوس أو الليسانس وفي هذه الحالة يجب أن يكون لدى المتقدم عامين من الخبرة العملية كحد أدنى في أحد المجالات المتاحة للتقديم على أن يكون هذا المجال مختلف تماما عن مجال تعليمه الجامعي .

 

ندوات تعريفية من خلال تطبيق زووم لتقديم شرح تفصيلي للبرنامج

 

وستقوم الهيئة بعقد ندوات تعريفية من خلال تطبيق زووم لتقديم شرح تفصيلي للبرنامج عن تواريخ الندوات وكيفية الحضور يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي :

 

https://Fulbright-Egypt.org/program/cci

 

يذكر أن المنحة تغطي تكلفة السفر إلى ومن الأمريكية ومصاريف الدراسة ونفقات التنمية المهنية ونفقات المعيشة والإقامة والتأمين الصحي.

 

جدير بالذكر، أن العام الدراسي الحالي انطلق اكتوبر الماضي وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظا على الطلاب والقائمين على العملية التعليمية من انتشار فيروس المستجد.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق لجنة السياحة بالنواب تستمع لآراء المتخصصين والخبراء حول قانون المنشآت الفندقية
التالى ليبيا.. محاكمة 44 مصرياً بتهمة الهجرة غير الشرعية