أخبار عاجلة




خالد عبد الغفار: لا إغلاق مرة أخرى خلال أزمة كورونا




خالد عبد الغفار: لا إغلاق مرة أخرى خلال أزمة كورونا
خالد عبد الغفار: لا إغلاق مرة أخرى خلال أزمة كورونا




قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة، إن لم تغلق بشكل تام خلال أزمة جائحة ، مؤكدًا أنها لن تغلق مرة أخرى مع استمرار الأزمة العالمية.

وناشد عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، العالم التعلم من التجربة المصرية والذكاء المصري في تحقيق المعادلة الصعبة خلال الأزمة، منوهًا إلى أن بعض الدول أغلقت بشكل تام لمدة 6 أشهر.



وأشار إلى أن ما أنجزته وزارة التعليم العالي من منشآت وتطوير خلال فترة كورونا أكثر بكثير من أي وقت مضى، معقبًا: «لم نعطل يومًا في العمل العام والإنتاج، وهو فكر سابق للرئيس عبدالفتاح السيسي».

وذكر وزير التعليم العالي أن فكر الرئيس ارتبط بعدم تحمل الدولة رفاهية التأخير في الصناعة والإنتاج، فضلًا عن استمرار العمل وتحقيق المعادلة الصعبة بالحفاظ على الصحة العامة، متابعًا: «البلد لم تتوقف ولدينا ثقة في المرحلة المقبلة الاستكمال على نفس المنوال».




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مستشار الرئيس: تزايد في إصابات كورونا.. وما زلنا في الموجة الرابعة للفيروس
التالى المشاط أمام النواب: الدولة تطبق قواعد حوكمة شديدة على التمويلات الإنمائية