أخبار عاجلة
أمير مكة يتابع خطط تنظيم سباق فورمولا1 السعودية -




عبدالوهاب غنيم: اختفاء الموبايل خلال سنوات واستبداله بشريحة تحت الجلد




عبدالوهاب غنيم: اختفاء الموبايل خلال سنوات واستبداله بشريحة تحت الجلد
عبدالوهاب غنيم: اختفاء الموبايل خلال سنوات واستبداله بشريحة تحت الجلد




كتب :



قال الدكتور عبدالوهاب غنيم، نائب رئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، إن العملات الرقمية باتت خارج السيطرة ويبلغ حجم التداول بها أكثر من 2 تريليون دولار.

وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة صدى البلد، نعيش الآن أمام واقع سيطرة تكنولوجيا المعلومات على العقول والاقتصاد وكافة أمور الحياة.

وأضاف عبدالوهاب غنيم، نائب رئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، أن التكنولوجيا تقود العالم الآن سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، موضحا أن الشباب والأجيال الجديدة سينشئون نشأة افتراضية تمام.



وأكد خلال قناة صدى البلد، أن التنشئة الافتراضية للشباب سيتبعها الكثير من الأمراض النفسية وتعزل الشباب عن الواقع، إضافة إلى زيادة الجرائم الافتراضية.

وأشار إلى أن الهاتف المحمول سيتم اختفاؤه من الواقع خلال السنوات القليلة المقبلة، موضحًا أنه سيتم استبداله بشريحة تحت الجلد بها شرائح تغنى عن «الموبايل» وبها تطبيقات عالية التكنولوجيا.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد ساعات.. الأوقاف تمنع المواطنين غير المحصنين ضد كورونا من دخول الجهات التابعة لها
التالى متحور كورونا الجديد.. هل ظهر أوميكرون في مصر؟ الحكومة توضح في بيان