أخبار عاجلة
من هو "الجلاجل" وزير الصحة السعودي الجديد؟ -
لوحات مذهلة لفنانة سعودية ترسم على الصخر -




بعد غلقه لمدة شهر .. تعرف على التحويلات المرورية بطريق الواحات







أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن تحويلات مرورية بطريق الواحات تزامناً مع تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بإنشاء كوبرى بتقاطع طريق الواحات مع المنطقة الصناعية بأكتوبر الجديدة.

وقالت إدارة المرور، إن ذلك يأتى تزامنا مع تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بإنشاء كوبرى سيارات بتقاطع طريق الواحات مع مشروع الإسكان الاجتماعى والمنطقة الصناعية بمدينة 6 الجديدة وكذا رفع كفاءة وتطوير طريق الواحات فى الإتجاه القادم من طريق الفيوم لمدينة الواحات.



وأوضحت أن هذا الأمر يستلزم غلقا كليا لطريق الواحات بالمنطقة المشار إليها وذلك لمدة 30 يوما ابتداء من الساعة 12 صباحاً يوم الجمعة الموافق 1/10/2021 حتى يوم الأحد الموافق 31/10/2021 على أن تكون الأعمال على مدار اليوم، على أن يتم تحويل الحركة المرورية للقادم من ميدان المصانع وكوبرى السيارات الكائن أعلى ميدان الواحات إتجاه مدينة الواحات بالسير يميناً اتجاه طريق الخدمة بطريق الواحات عقب استحداث مخرج من الطريق السريع إتجاه الطريق البطىء قبل منطقة الأعمال والغلق الكلى.

وأشارت إلى أنه يجب استكمال السير بالطريق  البطىء ثم العودة مرة أخرى يساراً اتجاه طريق الواحات السريع عن طريق مخرج من الطريق البطىء بإتجاه الطريق السريع واستكمال السير إتجاه مدينة الواحات.



ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق طقس الجمعة : مائل للحرارة نهارا .. وعظمى القاهرة 31
التالى «نسير معًا» فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر اللجنة الأسقفية للشباب