أخبار عاجلة
فولكس فاجن تعلن عن مراكز الخدمة التابعة لها -




الهلال الأحمر المصري يطلق ماراثون «المليون مسعف»



الهلال الأحمر المصري يطلق ماراثون «المليون مسعف»
الهلال الأحمر المصري يطلق ماراثون «المليون مسعف»




أطلق الهلال الأحمر المصري حملة" المليون مسعف" لتعليم الخطوات الصحيحة لتقديم  الإسعافات الأولية الأساسية للمصابين إلى مليون شخص وهي الحملة التطوعية من أجل زيادة الوعي حول أهمية تلك الاساسيات الفارقة في حياة المصابين إثر الحوادث سواء كانت منزلية أو أخرى خارجية. 



 

وينظم  الهلال الأحمر بالتعاون مع فريق جو بايك صباح الغد الأول من اكتوبر ٢٠٢١ ماراثون "المليون مسعف" ضمن فعاليات حملة المليون مسعف بهدف تعليم المواطنين من أجل إنقاذ حياة إنسان وقت الحوادث والطوارئ. 

 

وبما أن راكبي الدراجات من أهم الفئات المستهدفة من مرتادي الطريق فقرر الهلال الأحمر أن يكون هذا اليوم هادف و مفيد لكل اللي هيشارك في هذا الماراثون، وينطلق الماراثون في  السابعة صباحا من بانوراما 6 اكتوبر – صلاح سالم.وتصل



مسافة الرايد : 10 كم تقريبا ( ذهاب فقط )

 

وعلى جانب آخرنظم المركز العام بجمعية الهلال الأحمر المصرى دورة تدريبية لإعداد المدرسين ضمن برنامج «صحة وسلامة» بمحافظة البحر الأحمر وذلك بالتنسيق مع إدارة مدرسة حامد جوهر التجريبية التي يتم بها التدريب بحضور ١٠ متدربين استعدادا للعام الدراسي الجديد وذلك بالتعاون مع مديرية بمحافظة البحر الأحمر.

 

يقوم البرنامج باستهداف تلاميذ المدارس من سن ٩ سنوات إلى ١١ سنة لتدريبهم على كيفية حماية أنفسهم والآخرين والبيئة المحيطة بهم وذلك عن طريق حملات التوعية التي يقوم بها البرنامج لتنمية قدراتهم على الاستجابة بشكل أفضل في المواقف الطارئة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أخبار فاتتك وأنت نايم| بيليه يخرج من المستشفى.. والزمالك يفتح باب الترشح
التالى البابا تواضروس يستقبل الأنبا متاؤس بالمقر البابوي