أخبار عاجلة
حكومة ألمانيا تأمل أن يتلقى كيميتش لقاح كورونا -
برشلونة يعلن إصابة دي يونغ في الفخذ -
بيولي: في كرة القدم الانتصارات أهم من "الجمال" -
توخيل يأمل أن يستفيد هودسون-أودوي من فرص اللعب -
جريمة تهز مصر.. عروس مذبوحة بعد 3 أيام على زفافها! -
هل لديك اسم مقترح للعاصمة الإدارية في مصر؟ -




عربة السوشي.. شاب عشريني يحقق حلمه ببيع أشهر أكلة آسيوية في الشوارع المصرية | فيديو



عربة السوشي.. شاب عشريني يحقق حلمه ببيع أشهر أكلة آسيوية في الشوارع المصرية | فيديو
عربة السوشي.. شاب عشريني يحقق حلمه ببيع أشهر أكلة آسيوية في الشوارع المصرية | فيديو




الحياة تمنح أصحابها العديد من الفرص ليتمكنوا من خلالها إظهار الوجه المبدع الذي يتواجد بداخلهم في العديد من المجالات، فالمواقف الصعبة تجبر أصحابها على التفكير لتحقيق الأحلام التي طالما تأخرت بسبب ظروف الحياة، ومن هنا بدأت قصة الشاب عبد الرحمن محمد، صاحب فكرة عربة السوشي في شوارع .



عربة السوشي والنجاح المنشود

لم تكن هذه الأكلة اليابانية الشهيرة وليدة اللحظة، لكنها استطاعت الحصول على شعبية كبيرة بفضل بساطتها وموقعها المميزة الذي اختاره الشاب العشريني ليعمل على فكرة جديدة على الشارع المصري والخروج عن المتعارف عليه بين المواطنين، حتى يتمكن من الوصول إلى النجاح المنشود من خلال "عربة السوشي" التي حصل من خلالها على فرصة مميزة للبيع في شوارع .

أشهى الأكلات الآسيوية

في شوارع الزمالك الراقية، وبوجود العربة بألوانها زاهية، استطاع عبد الرحمن محمد صاحب الـ24 عامًا، في البدء في فكرة عربة السوشي لإنشاء بيزنس خاص به لأشهى الأكلات الآسيوية التي تظهر بشكل غريب على المجتمع المصري، يقول عبد الرحمن: "أنا فكرت في السوشي علشان دي فكرة جديدة ومش موجودة في الزمالك، وإحنا حبينا فكرة السوشي البايك علشان نخلي تحب أكل السوشي لأن فيه ناس كتير شايفين أن السوشي أكلة مش حلوة".

 

بيع السوشي بطريقة مختلفة

وأكد الشاب العشريني خريج كلية النظم والمعلومات، أن الفكرة في البداية كانت تواجه العديد من الانتقادات، إلا أنها مع الوقت لاقت شعبية ورواجًا كبيرًا بين المواطنين من خلال بيع السوشي بطريقة مختلفة، عن طريق "سوشي جات" كأول عربية لبيع السوشي في مصر.



 

رزان مغربي أبرز الزبائن

وأوضح أن هناك عددًا كبيرًا من المصريين والأجانب والعرب، يفضِّلون الوقوف على العربة لشراء السوشي بشكل يومي، وأبرزهم الفنانة رزان مغربي، بالإضافة إلى الطلاب الذين يرغبون في خوض تجربة أكل الوجبة الآسيوية الشهيرة. 

متابعًا أن هناك العديد من الأنواع التي يقدمها من السوشي، ومنها التي حصلت على "نيران السوي" تسمى باسم "فريد"، بينما يوجد نوع آخر لم يحصل على أي نيران ويسمى "سموك"، مشيرًا إلى أنه بالنسبة للأسعار، فإنه يتم تقسيمها لثلاثة أقسام، "الكومبو 20 يصل سعره إلى 180 جنيهًا، والكومبو 40 بسعر يصل إلى 380 جنيهًا، والكومبو 50".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق شيخ الأزهر لسفير بريطانيا: منفتحون على المؤسسات الدينية لوقف نزيف الكراهية
التالى مدبولي يتابع موقف تنفيذ مشروعات الكهرباء فى المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»