نقيب المرشدين السياحيين: مصر تضع استراتيجية محكمة للترويج السياحي



نقيب المرشدين السياحيين: مصر تضع استراتيجية محكمة للترويج السياحي
نقيب المرشدين السياحيين: مصر تضع استراتيجية محكمة للترويج السياحي




قال سمير عبد الوهاب القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين، إن تضع استراتيجية محكمة للترويج السياحي، من خلال الحوار الذي أعدته لجنة إعداد الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر والتي أعدها التحالف الكندي الإنجليزي.



ونوه بأن الاستراتيجية تخطط لنمو كبير للسياحة الدولية لمصر، مشيرا إلى أن الاستراتيجية التسويقية تراعي الإمكانيات والفرص الكبيرة التي تطورها مصر بناءً على خطة طموحة تعدها وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع باقي أجهزة الدولة ضمانا لإزالة أية معوقات قد تؤثر سلبا على البرنامج.

وتابع: "الاستراتيجية تضمنت التخطيط للتطور الكبير في شبكة الطرق ووسائل المواصلات التي تربط بين مناطق الجذب السياحي التي تتوسع كل يوم، بالإضافة إلى التطور الذي تم إنجازه في منطقة عين الصيره والخطه الموضوعه لتطوير وربط المنطقه من الفسطاط حتى القاهرة القديمة"، متمنيا لعمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة التوفيق في مهمته، قائلا: "نثق في كفائته و خبراته الواسعه ونسعي للتعاون من خلال نقابة المرشدين السياحيين لدعم خطة التطوير".

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء أصدر قراراً بتعيين عمرو القاضي رئيساً تنفيذياً للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وذلك لمدة عام.



عمرو القاضي هو عضو في لجنة "خبراء الترويج السياحي" منذ عام ٢٠٢٠ و هي اللجنة المشكلة بقرار  من وزير السياحة والآثار والتي تضم عدد من خبراء التسويق من داخل وخارج الوزارة والهيئة، وأساتذة الجامعات. 

بالإضافة الى عضويته للجنة إعداد الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر والتي أعدها تحالف كندي انجليزي متخصص وتسلمتها الوزارة في الماضي، تمهيداً لإطلاق حملة ترويجية دولية للسياحة المصرية لمدة 3 سنوات، بالإضافة لمشاركته في إعداد حملات الترويج المصرية في الأسواق العربية والأوروبية. 

ويتمتع عمرو القاضي بخبرة تمتد الى 30 عاماً في تخصصات متنوعة في مجالات الإعلام والإعلان وفنون التسويق، حيث تدرج خلال هذه السنوات في الوظائف المختلفة حتي وصل لمناصب الإدارة العليا منذ عام 2003، ونائباً لرئيس مجلس إدارة إحدي أكبر المجموعات التسويقية منذ عام 2014. 

واستطاع طوال هذه السنوات الطويلة بناء وتعزيز شبكة علاقات عمل قوية بمختلف أطراف صناعة الإعلام والإعلان والتسويق داخل مصر وفي المنطقة العربية وكذلك دولياً. 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ​​برلماني: مصر لديها كافة المقومات لتوطين صناعة السيارات
التالى الصحة: تسجيل 741 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و37 وفاة