أخبار عاجلة
هزة أرضية بقوة 2.9 ريختر تضرب الجزائر | صدى العرب -




الفيلم المصري"ما لا نعرفه عن مريم"يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان مونبلييه



الفيلم المصري"ما لا نعرفه عن مريم"يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان مونبلييه
الفيلم المصري"ما لا نعرفه عن مريم"يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان مونبلييه




القاهرة- (أ ش أ):



أعلن المخرج مراد مصطفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"،مشاركة فيلمه الروائي القصير"ما لا نعرفه عن مريم" ضمن المسابقة الرسمية بالدورة ال 43 من مهرجان"مونبلييه"السينمائي الدولي الذي يقام بفرنسا في 15 المقبل.

"ما لا نعرفه عن مريم"من الأفلام القصيرة المتميزة،التي حظت مؤخرا بالمشاركة في كبرى المهرجانات العالمية،وكان العرض العالمي الأول له من خلال مهرجان"كليرمون فيران"السينمائي الدولي والذي يعد أهم وأكبر مهرجان متخصص في الأفلام القصيرة في العالم،ثم توالت المشاركات وحصل على الجائزة البرونزية من مهرجان السينمائي الدولي وجائزة النقاد من مهرجان ليالي البحر المتوسط بفرنسا.

ومن المقرر أن يشارك الفيلم أيضا الشهر المقبل في أكثر من مهرجان من أبرزهم مهرجان"يريفين"السينمائي الدولي المقامه دورته الثامنة عشر في أرمينيا من 3 أكتوبر حتى 10 أكتوبر،كما يمثل بمهرجان لندن السينمائي الدولي في دورته ال 65 التي تقام في الفترة من 6 إلى 17 أكتوبر.

"ما لا نعرفه عن مريم"تدور قصته حول سيده تدعى"مريم" تذهب إلى أحدى المستشفىيات الحكومية مع زوجها وابنتها،وهى تعانى من آلام شديد في المعده،وأثناء وجودها هناك تتحرك الأحداث بشكل مفاجئ وتأخد مسارا مختلفا وغير متوقع بين افراد الأسرة،حيث يركز العمل بشكل أساسي على هشاشة العلاقات الزوجية في مصر،الفيلم من تأليف وإخراج مراد مصطفى،وبطولة دعاء عريقات وعماد غنيم وأسامة عبدالله.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مصراوى (اخبار)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى (اخبار) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصراوى (اخبار) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ارتفاع الوفيات.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميس
التالى «نسير معًا» فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر اللجنة الأسقفية للشباب