أخبار عاجلة
تراجع التداولات العقارية في قطر 36% خلال عام -




وزير الاتصالات: حريصون على الاستثمار فى العقول البشرية



وزير الاتصالات: حريصون على الاستثمار فى العقول البشرية
وزير الاتصالات: حريصون على الاستثمار فى العقول البشرية




قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، اليوم الخميس، إن الوزارة حريصة على الاستثمار في العقول البشرية.



وأضاف الوزير - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج (الحياة اليوم)، المذاع اليوم على فضائية (الحياة) مع الإعلامية لبنى عسل - أن الوزارة تعمل على التعاون مع كبرى الجامعات والمؤسسات التعليمية في ضوء استراتيجية الوزارة لبناء القدرات الرقمية التي يتم تنفيذها وفقا لنهج هرمي للوصول للشباب بمختلف مستوياتهم التعليمية وتخصصاتهم.

وأوضح أن مبادرة (بناة الرقمية) تستهدف بناء جيل جديد قادر على العمل بكفاءة في مجال تكنولوجيا المعلومات.



وأشار إلى أن الوزارة تستهدف خلق جيل جديدا متكامل المهارات من خبرة علمية وملكات شخصية وخبرة تقنية علمية وإمكانيات لغوية؛ حيث إن الوزارة تسعى لتنمية المهارات الرقمية لـ 200 ألف شاب خلال العام المالي الحالي.

وأكد وزير الاتصالات أن مبادرة (بناة مصر الرقمية) تأتي على قمة المنهج الهرمي، حيث تسعى المبادرة بالتعاون مع عدد من الجامعات الدولية المرموقة إلى إعداد الكفاءات الشابة فى أحدث علوم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أستاذ دراسات إفريقية: منطقة بناء سد النهضة تعرضت لـ10 آلاف زلزال في أخر 30 سنة.. واحتمالات انهياره كبيرة
التالى سد النهضة.. عكاشة: الإدارة الأمريكية تتبنى المصطلح المصري في المحافظة على الأمن المائي