أخبار عاجلة
تشيلسي يدك شباك نوريتش سيتي بسبعة أهداف -
احتجاجات تطالب بحل الحكومة في السودان -
هروب مئات السجناء من سجن في نيجيريا -




فيديو.. غلق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى لمدة 3 أيام







أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسى الخاصة بكوبرى الجيزة المعدنى، لتحقيق السيولة المرورية اللازمة، والوصول لأعلى معدلات الأمن والسلامة على الكوبرى، فى إطار استعدادات المحافظة، لاستقبال فصل الشتاء وموسم هطول الأمطار. 

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن الأمر سيستلزم إجراء غلق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى من أعلى، بواقع غلق 1 حارة مرورية فقط ولمدة 3 أيام، ابتداء من الساعة الثانية عشر صباح يوم الجمعة، الموافق 1 / 10 /2021 حتى الساعة الخامسة صباح يوم الأحد الموافق 3 / 10 / 2021، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، علما بأنه ستتم أعمال الغلق الجزئى بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.



ووجه أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حى جنوب الجيزة، ومدير مديرية الطرق بالمتابعة الميدانية للأعمال، واتخاذ اللازم نحو سرعة إنجازها بالتنسيق مع الشركة المنفذة.

وتؤكد محافظة الجيزة، بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة، تنسق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق التمويل العقاري| الإسكان تعلن موعد تسليم أول شقق بـ"سكن لكل المصريين 2" بفائدة 3%
التالى «نسير معًا» فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر اللجنة الأسقفية للشباب