أخبار عاجلة
تسيير 369 رحلة جوية بمطار القاهرة غدا -




صور.. سفير مصر يسلم أوراق اعتماده لرئيس جيبوتى







استقبل اليوم الخميس، رئيس جمهورية جيبوتى السيد اسماعيل عمر جيله، السفير حسام الدين رضا لتقديم أوراق اعتماده سفيراً لجمهورية العربية لدى جيبوتى.

وهنأ الرئيس الجيبوتى السفير المصرى على مهمته الجديدة، مشيراً إلى الزخم غير المسبوق الذى تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين على خلفية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى جيبوتى فى الماضى، ومعبراً عن امتنانه لاهتمام الرئيس بتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين ودفعها إلى الأمام، موضحًا أن ثمار الزيارة الرئاسية انعكست بشكل سريع فى دفع العديد من المشروعات المشتركة.



سفير مصر يسلم أوراق اعتماد لرئيس جيبوتى

 

كما حرص الرئيس الجيبوتى على إبداء التزام بلاده حكومةً وشعباً بتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا توجيهه كافة المؤسسات الجيبوتية بالعمل على تذليل أى عقبات قد تعترض تطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين.



سفير مصر يسلم أوراق اعتماد لرئيس جيبوتى

 

من جانبه، حرص السفير حسام الدين رضا على التأكيد على الأهمية التى توليها القيادة السياسية المصرية للعلاقات مع جيبوتى الشقيقة، مؤكدًا على ما تمثله متابعة تنفيذ نتائج الزيارة الرئاسية الأخيرة إلى جيبوتى وتعزيز كافة محاور العلاقات الثنائية من أولوية فى مُستهل مهمته الجديدة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق وزير العدل يرفع رسوم حجز سيارة التوثيق المتنقلة للأفراد والشركات
التالى فيديو.. غلق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى لمدة 3 أيام