أخبار عاجلة
جعجع: «معركة الطيونة» في رقبة «حزب الله» -




إحباط تهريب تشكيلة مخدرات بحوزة أمريكي بمطار القاهرة







تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى برئاسة  مصطفى السيد مدير الإدارة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطار القاهرة من  ضبط محاولة تهريب كمية من المواد والأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.



وأفاد مصدر جمركي بـ مطار القاهرة، فى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط الجوية التركية رقم 694 القادمة من إسطنبول اشتبه محمد قنديل مأمور الجمرك فى راكب أمريكي من أصل مصرى قادم من تركيا.

dd82f8920e.jpg
المضبوطات بحوزة رجال الجمارك

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة مصطفى الصاوى مأمور الفحص بالأشعة فتم تأكيد الاشتباه، وبالعرض على  رضا أبو العزم نائب مدير الإدارة قرر تشكيل لجنة من روضة طارق تحت إشراف وإبراهيم عامر مدير الحركة لتفتيش حقائب الراكب، فتبين وجود 10 أكياس بوزن 154 جرام من مادة خضراء يشتبه أن تكون نبات الماريجوانا المخدر و2 كيس بون 2.8 جرام من مادة بيضاء يشتبه ان تكون مخدر الكوكايين و8 عبوات من زيت الحشيش المخدر بالإضافة إلى عدد من الأقراص المخدرة  وجهاز تدخين مخبأة بين طيات ملابسه داخل الحقائب.

220ae4c525.jpg
المضبوطات بحوزة الجمارك

اتخاذ الإجراءات القانونية

قرر مصطفى السيد مدير الإدارة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 155 لسنة2021  بالواقعة بعد العرض على  إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.



57ee1ca411.jpg
المخدرات بحوزة رجال الجمارك

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات  الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

رحلات للطيران الخميس

سيرت مصرللطيران اليوم الخميس، ٨٤ رحلة جوية بمعدل ٥٩ رحلة دولية إلى كل من تورنتو، ، ندجامينا، كازبلانكا، لاجوس، أكرا، ، الدوحه، أثينا، مدريد، لندن، نيويورك، ميلانو، دبي، ، أبوجا، روما، إسطنبول،امستردام، كانو، فرانكفورت، بروكسل، موسكو، أبوظبي، عمَان، بغداد، ، الخرطوم، لارناكا، ، ميونخ، بيروت، عنتيبي، ، مسقط، أديس أبابا، أسمره، جوهانسبرج، و٢١ رحلة داخلية الى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب ومرسى علم، و٤ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٩٠٠٤ راكبا.

الإجراءات الصحية الجديدة

يذكر أن مجلس الوزراء أعلن عن الإجراءات الصحية الجديدة لدخول القادمين من الخارج وبحوزتهم شهادات تطعيم ضد فيروس .




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق سفير بورندي بالقاهرة يشيد بجهود الأزهر في نشر الوسطية والاعتدال 
التالى رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد احتفالية الجامعة بنصر اكتوبر