أخبار عاجلة
"وول ستريت" تسجل مستويات قياسية جديدة -
اللياقة البدنية أهم للصحة من إنقاص الوزن -
8 نيجيريين يحتالون على 100 امرأة -
أخضر اليد يشارك في بطولة قطر الودية الدولية -




الشروط والأوراق للتقديم بمدرسة بولاق الدكرور الثانوية الفنية لمياه الشرب



الشروط والأوراق للتقديم بمدرسة بولاق الدكرور الثانوية الفنية لمياه الشرب
الشروط والأوراق للتقديم بمدرسة بولاق الدكرور الثانوية الفنية لمياه الشرب




كتب : شيماء الهوارى



حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن فتح باب التقديم للقبول فى المدرسة الفنية للعام الدراسي ۲۰٢١-۲۰۲۲ م، ويتم تقديم المستندات المطلوبة بمقر مركز خدمة العاملين بمحطة مياه إمبابة كورنيش النيل اعتباراً من يوم السبت الموافق ۲۰۲۱/۹/۱۸ حتى يوم الخميس الموافق ۲۰۲۱/۹/۲۳ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهراً، ولن يتم قبول أي طلبات بعد الموعد المحدد - يتم الإعلان عن الأسماء المرشحة لإجراء اختبار القدرات (التحريري) والمقابلات الشخصية الأعلي مجموعا علي موقع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة www.gcww.com.eg وذلك يوم الأحد الموافق ۲۰۲۱/۹/٢٦).

شروط مدرسة بولاق الدكرور الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي

تقبل المدرسة الطلاب المصريين الحاصلين على الإعدادية العامة لعام ٢٠٢١ بحد أدنى ٢٦٥ درجة - يتم قبول الطلاب الأعلى مجموعاً من محافظات (الجيزة - القاهرة - القليوبية) حسب تنسيق كل محافظة على حدة وحسب الأعداد التي يتم تحديدها من مجلس إدارة المدرسة مع شرط اجتياز اختبار القدرات (التحريري) والمقابلات الشخصية.

وقال المهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إنه من المقرر إجراء اختبار القدرات (التحريري) لجميع طلاب المحافظات المرشحين يوم الثلاثاء الموافق ۲۰۲۱/۹/۲۸ بمركز تدريب زنين بمحطة معالجة صرف صحي زنين ببولاق الدكرور من الساعة التاسعة صباحاً، وتجري المقابلات الشخصية للطلبة في أيام (الثلاثاء ۲۰۲۱/۹/۲۸ لطلبة محافظات القاهرة والقليوبية ، ويوم الأربعاء ۲۰۲۱/۹/۲۹ لطلبة محافظة الجيزة).



المستندات المطلوبة للتقديم

وأضاف أن المستندات المطلوبة للتقديم (صورة شهادة الإعدادية مع ضرورة وجود الشهادة الأصلية للمطابقة أو بيان نجاح - صورة بطاقة ولي الأمر - صورة شخصية حديثة - صورة شهادة الميلاد).

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اهتمام الشركة بإعداد خريجين متميزين فى مجال مياه الشرب والصرف الصحي، والاهتمام بتطوير المناهج الفنية التخصصية لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة فى مجال .

وأشار إلى أن الهدف من تدشين المدارس الفنية المتخصصة إعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي وتؤهلهم لاستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها في الشركات التابعة، من خلال دراسة ثلاث تخصصات (تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي - ضبط جودة محطات مياه الشرب والصرف الصحي - و تشغيل وصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي).




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



التالى «نسير معًا» فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر اللجنة الأسقفية للشباب