أخبار عاجلة
منتخب مصر يكشف موقفه من مصطفى محمد -



برقم الجلوس.. ننشر نتيجة تظلمات امتحانات الثانوية الأزهرية 2021



برقم الجلوس.. ننشر نتيجة تظلمات امتحانات الثانوية الأزهرية 2021
برقم الجلوس.. ننشر نتيجة تظلمات امتحانات الثانوية الأزهرية 2021


كتب : مصطفى هريدي

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، نتيجة التظلمات على امتحانات الشهادة الثانوية، بعد أسبوعين من بدء الطعون.

وأتاح قطاع المعاهد، الاستعلام عن نتيجة التظلمات على امتحانات الشهادة الثانوية برقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية، عبر الرابط التالي: https://www.azhar.eg/toonresult

كان قطاع المعاهد الأزهرية، أعلن تلقي المناطق 30327 طعنا على نتيجة الشهادة الثانوية في مختلف المواد الدراسية،في الأسبوع الثاني على التوالي.

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية، أن المواد العلمية والثقافية جاءت في صدارة طلبات الطعون التي تقدم بها طلاب الثانوية، وبلغت في مادة الأحياء 4933، والفيزياء 4356، والكمياء 3515،و اللغة الإنجليزية 2799، والنحو 2416.

ووجه قطاع المعاهد الأزهرية رسالة طمأنة للطلاب؛ أن الأزهر حريص على مستقبل أبنائه الطلاب، وأن عملية إعادة التصحيح تتم بحيادية تامة مع الالتزام بكافة الضمانات التي تحفظ حقوق طلاب الشهادة الثانوية، مؤكدا أن هناك تعليمات مشددة لكافة مكاتب الطعون بكافة المحافظات بإعطاء الفرصة كاملة للطالب حتى يتأكد من ورقة إجابته ودقة نتيجته، حتى يأخذ كل ذي حق حقه.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حسين لبيب: نتمسك بحقوق الزمالك في ملف مصطفى محمد
التالى كيلو السكر بـ 8.5 جنيه.. أسعار السلع التموينية خلال شهر سبتمبر