أخبار عاجلة



بعد فترة توقف| مصر للطيران تنقل 1226 راكبا للسعودية.. وانطلاق 13 رحلة غداً     



بعد فترة توقف| مصر للطيران تنقل 1226 راكبا للسعودية.. وانطلاق 13 رحلة غداً     
بعد فترة توقف| مصر للطيران تنقل 1226 راكبا للسعودية.. وانطلاق 13 رحلة غداً     



حالة من الاستعداد تشهدها الصالة الموسمية  بمطار القاهرة الدولى، وذلك لبدء تشغيل أول  رحلات للطيران المتجهة صباح غد الأربعاء الأول من إلى   عبر الصالة الموسمية والمعروفة بمبنى المواسم.


وأكدت مصادر مسئولة بمطار القاهرة أن مصر للطيران  تبدأ للتشغيل الفعلى  لكافة رحلاتها المتجة إلى المملكة العربية السعودية،  و يبلغ معدل التشغيل غدا 13 رحلة تغادر إلى المملكة العربية السعودية، وعلى متنها 1226 راكب إلى كلا من جدة  و المدينة و  والدمام فى حين تعود الرحلات إلى المبانى المخصصة للعودة، سواء كانت مبنى المواسم بالنسبة لجدة والمدينة وباقى الوجهات تعـود إلى مبنى الركاب رقم 3.


وكانت مصر للطيران قد أعلنت فى بيان لها سابق لها بعملائها المسافرين من القاهرة الي المملكة العربية السعودية انه اعتباراً من 1 سبتمبر سيتم نقل رحلات المغادرة لتكون من خلال مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي.

| ضبط 202 جهاز «IQOS» للسجائر الإلكترونية بمطار القاهرة| صور

 من المعروف أن  مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لكل من الوجهات التالية "جدة والمدينة والرياض و الدمام و القصيم" .




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الأعلى للآثار يبدأ في مشروع درء الخطورة عن «ناووس تل الربع» بالدقهلية
التالى السيسي يوجه بتكثيف حملات التوعية للمزارعين مع اقتراب موسم الزراعات الشتوية