أخبار عاجلة
الجيش الوطني يسقط مسيرتين حوثيتين جنوبي مأرب -
التحالف: تدمير زورقين مفخخين في الصليف -
كابل شحن "طرزان".. مشروع أوروبي "مثير" يغضب "أبل" -



المترو يعلن فتح مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية بالخطوط الثلاثة



المترو يعلن فتح مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية بالخطوط الثلاثة
المترو يعلن فتح مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية بالخطوط الثلاثة


أعلنت الهيئة القومية للأنفاق، فتح مكاتب خاصة بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، بخطوط مترو الأنفاق الثلاثة، لاستقبال كافة الشكاوى المتعلقة بكافة الجهات الحكومية وليس الشكاوى الخاصة بالمترو فقط.

وأوضحت الهيئة في بيان تمت إذاعته عبر الإذاعة الداخلية للمترو، أن المكاتب التي تعمل من 9 صباحًا و9 مساءً عدا يوم الجمعة والعطلات الرسمية، تقوم بالرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بخطوط المترو .

وأشارت الهيئة إلى أن المكاتب تتواجد بالخط الأول في محطات "المرج الجديدة ومنشية الصدر والشهداء وجمال عبدالناصر وأنور السادات والسيدة زينب"، ومحطات الخط الثانى "شبرا الخيمة وكلية الزراعة وروض الفرج والعتبة والجيزة"، ومحطة العباسية بالخط الثالث .

وأضافت أنه لمزيد من المعلومات عن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة يرجى التواصل من خلال الخط الساخن 16528، ولمزيد من المعلومات الخاصة بخطوط المترو الأول والثاني يرجى التواصل معنا من خلال الخط الساخن 16048 أو الرقم الخاص بخدمة الواتس 01221116048.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد افتتاح أمازون مصر.. مدبولى: القطاع الخاص شريك مهم فى تحقيق التنمية
التالى شبورة ورياح وحرارة شديدة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء