أخبار عاجلة
رسميا.. نجم الأهلي يطير إلى الدوري الإسباني -



المترو يعلن عن المحطات الموجود بها مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية





أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، أنه يوجد داخل عدد من محطات خطوط المترو الثلاثة مكاتب خاصة بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

وأوضحت الشركة فى بيان أن مكاتب الشكاوى الحكومية فى المحطات تعمل بداية من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء عدا الجمعة والعطلات الرسمية، لاستقبال كافة الشكاوى المتعلقة بكافة الجهات الحكومية وليس الشكاوى الخاصة بالمترو فقط، كما تقوم أيضا بالرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بخطوط المترو.

وتتواجد تلك المكاتب داخل محطات الخط الأول "المرج الجديدة - منشية الصدر - الشهداء - جمال عبدالناصر - أنور السادات - السيدة زينب".

كما توجد مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية بمحطات الخط الثانى "شبرا الخيمة - كلية الزراعة - روض الفرج - العتبة - الجيزة"، بالإضافة إلى محطة العباسية بالخط الثالث.

وأشار إلى أنه لمزيد من المعلومات عن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة يرجى التواصل من خلال الخط الساخن 16528، كما يمكن التواصل مع خطى المترو الأول والثانى عن طريق الرقم الخاص بخدمة الواتس 01221116048.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق رئيس جامعة الأقصر يكرم عميد الفنون الجميلة لمشاركته في معرض فني بالأردن
التالى كيلو السكر بـ 8.5 جنيه.. أسعار السلع التموينية خلال شهر سبتمبر