أخبار عاجلة
من طوكيو.. تاكاتو يهدي اليابان أول ذهبية -

محافظ بني سويف يحذر من استغلال إجازة العيد في التعدي على الأراضي الزراعية

محافظ بني سويف يحذر من استغلال إجازة العيد في التعدي على الأراضي الزراعية
محافظ بني سويف يحذر من استغلال إجازة العيد في التعدي على الأراضي الزراعية


حذر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، من إستغلال بعض الخارجين عن القانون لإجازة عيد الأضحى في القيام بالتعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

محافظ بني سويف
وأكد محافظ بني سويف، في بيان له، على ضرورة منع كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والمخلفات على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وبخاصة  خلال أيام عيد الأضحى والتي قد يستغلها البعض في التعدي على الأراضى الزراعية.

وشّدد المحافظ على ضرورة تفعيل غرفة العمليات بديوان عام المحافظة والتواصل الدائم مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات والوحدات المحلية لمتابعة أية شكاوى والعمل على التدخل السريع لحلها، وفق خطة محكمة ومحددة للتعامل مع كافة  المواقف والمشاكل في القطاعات الخدمية.

زراعة بني سويف
جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير حماية الأراضى بمديرية الزراعة وعرضه المهندس عمر حسن وكيل وزارة الزراعة ، حيث تضمن التقرير الإشارة إلى إزالة 16 حالة تعد "في المهد" على مساحة 16 قيراطاً بمركز الواسطى، وبالتنسيق بين المحلية والجهات الأمنية وحماية الأراضى بمديرية الزراعة وإدارة الواسطى.

وشّدد المحافظ على أهمية واستمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية  أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فوراً، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، لضمان عدم استغلال أيام العيد بالتعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

عيد الاضحى
وكانت مديرية الزراعة قد أتمت استعداداتها ضمن خطة المحافظة الخاصة بعيد الأضحى المبارك، والتي تضمنت تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان المديرية برئاسة وكيل الوزارة متصلة بغرفة عمليات فرعية بإدارات الزراعة لمتابعة سير العمل ومواجهة أية تعديات على الأراضى الزراعية قد تحدث استغلالاً لإجازة العيد.

Image1_7202121161434935296952.jpg
Image2_7202121161434935296952.jpg
Image3_7202121161434935296952.jpg



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير القوى العاملة يتابع صرف معاش ورثة عامل مصري توفي في إيطاليا
التالى القوى العاملة: صرف 1.6 مليون جنيه منحًا للعمالة غير المنتظمة.. وتعيين 705 شباب بأسيوط