أخبار عاجلة
«توليدو».. جورج فلويد جديد في شيكاغو -
دراسة: حليب الثدي لا يصيب الرضع بـ"كوفيد-19" -

إشاعة: Alan Wake 2 قيد التطوير بتمويل من مطور Fortnite

إشاعة: Alan Wake 2 قيد التطوير بتمويل من مطور Fortnite
إشاعة: Alan Wake 2 قيد التطوير بتمويل من مطور Fortnite

عرب هاردوير

منذ أن حصلت Remedy Entertainment على حقوق نشر لعبة Alan Wake، تساءل الكثيرون عما إذا كان التكملة التي طال انتظارها ستصبح حقيقية في النهاية، ومع لعب Wake دورًا مركزيًا في إضافة AWE الخاص بعنوان Control، بدا أن الوقت قد حان لعودته.

وفقًا للإعلامي Jeff Grubb من VentureBeat، يبدو أن Alan Wake 2 قيد التطوير بالفعل في الوقت الراهن، حيث يقال إن المشروع يتم تمويله من قبل Epic Games، على الرغم من وجود حرب مزايدة مع شركات مختلفة للحصول على حقوق اللعبة.

أوضح التقرير أن Epic قدمت أفضل صفقة، وبالنظر لما حدث في شهر مارس من العام الماضي، عندما أكدت شركة Remedy أنها تعمل على مشروعين للجيل الجديد غير معلنين مع Epic Games بصفتها الناشر، إلى جانب تلقي التمويل الكامل، سيتم تقسيم صافي الإيرادات بنسبة 50/50 بين الاثنين، يبدو أن الشائعات قابلة للتصديق هذه المرة.

يمكن أن تحصل Remedy أيضًا على الاحتفاظ بملكية العنوان الخاص بها وتتمتع بالحرية الإبداعية الكاملة. مع قيام المطور بدفع عالمه المتصل بين الألعاب المختلفة، فإن تكملة Alan Wake تبدو منطقية بالتأكيد. في النهاية تم الإشارة إلى أن أحد تلك المشاريع “يجب” أن يكون التكملة التي انتظرها اللاعبون، رغم ذلك، لا يوجد موعد محدد للكشف عن اللعبة بشكل رسمي.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إشاعة: Alan Wake 2 قيد التطوير بتمويل من مطور Fortnite او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عرب هاردوير كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 ألعاب من مطور Life is Strange تأتينا في الفترة من 2022 إلى 2025
التالى إشاعة: دورة تطوير Call of Duty WWII: Vanguard لم تتجاوز العامين!