أخبار عاجلة
الطقس المتوقع ليوم غد -

5 ألعاب من مطور Life is Strange تأتينا في الفترة من 2022 إلى 2025

5 ألعاب من مطور Life is Strange تأتينا في الفترة من 2022 إلى 2025
5 ألعاب من مطور Life is Strange تأتينا في الفترة من 2022 إلى 2025

عرب هاردوير

منذ إطلاق سلسلة Life is Strange، ظهر Dontnod كواحد من أكثر المطورين المستقلين إثارة للاهتمام على الساحة، وبينما توقف عملهم على هذه السلسلة منذ فترة -حيث كشفت سكوير إينكس مؤخرًا عن Life is Strange: True Colors– لا يزال لديهم الكثير من المشاريع قيد التطوير.

 في حين أننا لا نعرف جميع خطط فريق التطوير الفرنسي في الفترة القادمة، يبدو أن لديهم أيضًا جدولًا زمنيًا طموحًا للسنوات القليلة المقبلة.

كجزء من مراجعة جدول الأعمال لعام 2020، قامت الشركة بتفصيل بياناتها المالية بالإضافة إلى خططها المستقبلية، حيث يذكرون أن لديهم العديد من المشاريع قيد التطوير، وهو أمر لا يمثل مفاجأة بالنظر إلى الأشياء التي قيلت في الماضي. ومع ذلك، ما قد يكون مفاجئًا هو أنهم يقولون إن لديهم 5 عناوين سيتم نشرها ذاتيًا بالإضافة إلى تلك التي تأتي من شركات نشر أخرى، أي اللعبة التي يعملون مع Focus Home Interactive عليها والتي لم يتم الكشف عنها بعد.

يبدو أنهم يأملون في إطلاق سراح تلك المشاريع في إطار زمني ضيق للغاية بين 2022 و 2025. اعتبارًا من الآن، لا نعرف ما الذي تعمل عليه Dontnod، سواء بمفردها أو مع الشركاء.

 تم إصدار آخر مشاريعهم في عام 2020 مع Tell Me Why و Twin Mirror، بينما هناك 5 عناوين يتم إصدارها في غضون ثلاث سنوات، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيحدث في الفترة القادمة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 5 ألعاب من مطور Life is Strange تأتينا في الفترة من 2022 إلى 2025 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عرب هاردوير كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا: انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Witcher
التالى إشاعة: Alan Wake 2 قيد التطوير بتمويل من مطور Fortnite