رسميًا: انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Witcher

رسميًا: انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Witcher
رسميًا: انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Witcher

عرب هاردوير

بعد النجاح الساحق للجزء الأول وتكوين قاعدة جماهيرية ضخمة، ينتظر الملايين حول العالم بشغف موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل The Witcher، ويبدو أن الأمر أصبح أقرب من المتوقع.

من خلال الصفحة الرسمية للمسلسل الشهير من شبكة Netflix، تم الإعلان بشكل رسمي عن انتهاء تصوير الجزء الثاني استعدادًا لإتمام عملية المونتاج في الفترة القادمة قبل تحديد موعد العرض النهائية، والذي نأمل أن يكون في أقرب فرصة.

يذكر أن هناك جزء جديد من السلسلة سيأتي باسم The Witcher: Blood Origin، وستقع أحداثه قبل 1200 عامًا من مغامرات Geralt of Rivia حيث سيخبرنا هذا الجزء عن خلفية الحضارة الخاصة بالelvs كما وسيكشف قصة ظهور أول Witcher على الاطلاق.

سيكون كاتب الموسم الأول ديكلان دي بارا هو المنتج التنفيذي للموسم الجديد من المسلسل ، في حين ستعمل لورين شميت هيسريش كمنتج تنفيذي للجزء الجديد ، كما سوف يعمل منشئ السلسلة الأصلية Witcher الكاتب الكبير Andrzej Sapkwoski كمستشار مبدع للموسم الجديد .

وقال دي بارا: “بصفتي معجبًا بالخيال مدى الحياة ، أنا متحمس للغاية لرواية القصة الجديدة ” The Witcher: Blood Origin “. فلقد كان السؤال مشتعلًا في ذهني منذ أن قرأت لأول مرة كتب ” The Witcher ” : عما كان عليه عالم الجان قبل وصول الكارثة البشرية التي أودت بهذه الحضارة مهب الرياح ؟ لقد كنت مفتونًا دائمًا بصعود وسقوط الحضارات ، وكيف يزدهر العلم والاكتشاف والثقافة قبل خريفها وسقوطها مباشرة . ”

الجدير بالذكر أن الجزء الجديد Blood Origin ليس المشروع الوحيد المتعلق بالملحمة التي أنشأها Andrzej Sapkowsky ليكون في أعمال Netflix في الوقت الحالي . بل سيتم استئناف إنتاج الموسم الثاني من السلسلة الرئيسية الشهر المقبل ، بينما يستمر العمل على Nightmare of the Wolf ، وهو فيلم رسوم متحركة سيركز على Vesemir ، معلم Geralt وشخصية الأب الروحي له . أي أننا على موعد مع المزيد من الأعمال الدرامية والأدبية في نفس الوقت .

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رسميًا: انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Witcher او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عرب هاردوير كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب أول فيديو لخريطة Call of Duty Warzone الجديدة في الثمانينات
التالى 5 ألعاب من مطور Life is Strange تأتينا في الفترة من 2022 إلى 2025