المنتخب المصري يفوز بكأس جامعة الدول العربية للعبة League of legends.

المنتخب المصري يفوز بكأس جامعة الدول العربية للعبة League of legends.
المنتخب المصري يفوز بكأس جامعة الدول العربية للعبة League of legends.

عرب هاردوير

تمكن فريق أنوبيس ممثل المنتخب المصري من حسم لقب بطولة كأس جامعة الدول العربية للعبة League of legends بعد تغلبه على نظيره المنتخب الجزائري بنتيجة 3 لـ 2 في مجموع الجولات.

المباراة النهائية تم إقامتها بنظام الأفضل من بين خمس جولات وتمكن الفريق المصري من حسم اللقب بعد الفوز في ثلاث جولات جولات ولكن النهائي عموما شهد حماس كبير لم نعهده في البطولة حيث تعادل الفريقان بنتيجة 2 لـ 2 وتم حسم اللقب في أخر مباراة.

في الحقيقة الفريق الجزائري تمكن من تقديم أداء منقطع النظير لم يستطيع أي فريق أخر تقديمه أمام الفريق المصري ولكن في المباراة النهائية استطاع اللاعب داتورا واللاعب فيفر من حسم اللقب بعد تقديم أداء رائع.

لاعبين الخط السفلي للفريق المصري قدموا أداء رائع في كل البطولة واسكتوا كل من كان يقول أنهم الحلقة الأضعف في الفريق وحرفياً هم السبب الرئيسي في التتويج بهذه البطولة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر المنتخب المصري يفوز بكأس جامعة الدول العربية للعبة League of legends. او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عرب هاردوير كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كسر سرعة معالج Intel Core i9-11900K لتردد 5.2GHz على كامل الأنوية!
التالى كيف تقوم بحظر أحدهم على تطبيق LinkedIn؟