أخبار عاجلة
المشروب الأخضر.. سر رشاقة كيد ميدلتون -
أميرة مملكة بوتان تتزوج -
«شاهِد VIP» في الولايات المتحدة وكندا -
5000 أمنية على «جدار الأمل» في ليما -
دبي.. مدينة الأيقونات الترفيهية -
محمد رمضان: من دبي أستمد طــــموحي -

محافظ الغربية يتفقد عددًا من أراضي الدولة لإقامة مشروعات خدمية وحضارية

البوابه نيوز

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء أمس الأربعاء، بجولة تفقدية في مدينتي المحلة وطنطا يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمهندس خالد صديق رئيس صندوق تطوير المناطق العشوائية، وذلك لتفقد عددًا من المواقع والأراضي الفضاء المملوكة للدولة وغير المستغلة لإنشاء مشروعات ذات خدمية عليها بمدينة المحلة وطنطا.
تأتي هذه الجولة في ضوء تنفيذا توجيهات رئيس الجمهورية بتطوير العواصم والمدن الكبرى في جميع المحافظات لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وذلك ومن خلال حصر أراضي أملاك الدولة بناء على تكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء الصادرة بجلسة مجلس المحافظين لبحث آليات إنشاء مشروعات سكنية حضارية متكاملة ينقل إليه سكان المناطق العشوائية أو سكان المناطق التي سيتم فتح محاور مرورية جديدة بها وذلك على غرار ما تم بمشروع الاسمرات بالقاهرة وبشائر الخير بمحافظة الإسكندرية.
وخلال الجولة تفقد المحافظ أعمال إنشاء المجمع الصناعي بالمحلة ورصف الطريق المؤدي إليه، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال طبقا للجدول الزمني.
محافظ الغربية يتفقد عددًا من أراضي الدولة لإقامة مشروعات خدمية وحضارية محافظ الغربية يتفقد عددًا من أراضي الدولة لإقامة مشروعات خدمية وحضارية محافظ الغربية يتفقد عددًا من أراضي الدولة لإقامة مشروعات خدمية وحضارية

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط لحوم منتهية الصلاحية بمطعم بالبحيرة