أخبار عاجلة
شوط أول سلبي بين حرس الحدود وطلائع الجيش -
ثنائي النجوم ينضم لمعسكر منتخب الشباب غدًا -
5 نصائح فعالة لتقوية الأظافر بشكل طبيعي -

وكيل أوقاف الإسكندرية يستقبل 'طالبة البحيرة'

البوابه نيوز

استقبل الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم، الطالبة آية طه حسين فى مكتبه بديوان عام المديرية ، لتهنئتها على تفوقها ونقل لها تحيات وتهنئة ودعم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.
ورافق وكيل أوقاف الإسكندرية الطالبة لمكتب الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية بناء على تعليمات الوزير للتنسيق معه للالتحاق الطالبة المتفوقة بكلية الطب وتقديم الدعم الكامل لها.
يذكر أن الطالبة آية طه حسين صاحبة قصة كفاح وحصلت على مجموع 99% فى الثانوية العامة وواجهت تحديات عديدة خلال مسيرتها فى التفوق وانتشرت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعى.
وكان قد أعلنت وزارة الأوقاف عن تكفلها بجميع مصروفات الطالبة آية طه حسين الدراسية لهذا العام من الموارد الذاتية للوزارة، إكراما لتفوقها واستجابة لطلبها تخفيض المصروفات الدراسية قررت وزارة الأوقاف التكفل بجميع مصروفات الطالبة آية طه حسين ابنة محافظة البحيرة الملتحقة للعام الدراسي 2020/2021م بكلية الطب جامعة الإسكندرية لهذا العام من الموارد الذاتية للوزارة.
وكلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف كلا من مدير أوقاف البحيرة محل إقامة الطالبة ومدير أوقاف الإسكندرية محل دراسة الطالبة بسرعة التواصل مع الطالبة آية فورا اليوم الثلاثاء صباحا بإذن الله تعالى مع الطالبة لعمل ما يلزم في هذا الشأن.
وأعلن الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أن الجامعة سوف تتكفل بكافة المصروفات الدراسية للطالبة أية طه حسين، الحاصلة على مجموع ٩٩.٥% بالثانوية العامة، وذلك في إطار حرص الجامعة على أداء دورها المجتمعي، في تقديم الدعم لأبنائها النابهين والوقوف بجانبهم ليتمكنوا من تحقيق غايتهم المنشودة.
وأوضح أن الجامعة لا ترفض أي طلب يتقدم لها من أي طالب طالما يستحق الدعم، مؤكدًا أن هذه الأعمال من صميم الدور المجتمعي للجامعة، وتقوم إدارة التكافل الاجتماعي بالجامعة بدراسة هذه الحالات واتخاذ الإجراءات نحو تقديم الإعفاء اللازم.
وكيل أوقاف الإسكندرية يستقبل وكيل أوقاف الإسكندرية يستقبل

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 127 كيلو كبده فاسدة بثلاجة لبيع المجمدات بالفيوم
التالى وزير الأوقاف يخطب الجمعة بمسجد 'الحق المبين' بطور سيناء.. غدا