أخبار عاجلة

إصابة مدير أمن بني سويف بفيروس كورونا ونقله إلى مستشفى الشرطة

البوابه نيوز

أصيب اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف، اليوم السبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج واتخاذ اللازم. 
وكان اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قام بزيارة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، في مكتبه أمس، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ثم قام بالتهنئة لأبناء الشهداء والأيتام بالصالة المغطاة. 
جاء ذلك بحضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش نائب المحافظ، واللواء هشام شادي السكرتير العام، والعقيد وفقي سعد المستشار العسكرى للمحافظة، وإحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا
وأعرب المحافظ عن تقديره لمدير الأمن وحرصه على تقديم التهنئة في أول أيام العيد، مثمناً الدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية بجانب القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار الوطن، مشيراً إلى أن نشر الأمن في ربوع يدعم ملف التنمية والتي لايمكن تحقيقها إلا في ظل أجواء من الأمن والاستقرار وبسط سيادة القانون.
إصابة مدير أمن بني سويف بفيروس كورونا ونقله إلى مستشفى الشرطة إصابة مدير أمن بني سويف بفيروس كورونا ونقله إلى مستشفى الشرطة

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتهاء أعمال رصد نتيجة الفرقة الرابعة 'عربي' بكلية التجارة جامعة قناة السويس
التالى في ثاني أيام العيد.. صحة البحر الأحمر تتفقد المنشآت الصحية