أخبار عاجلة
فيرمينو يعترف بتذبذب مستواه مع ليفربول -

«الدبيبة» يتفقد سير العمل بوزارة الدفاع

«الدبيبة» يتفقد سير العمل بوزارة الدفاع
«الدبيبة» يتفقد سير العمل بوزارة الدفاع

عين قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الدفاع عبدالحميد الدبيبة، بأول زيارة له لمقر ديوان وزارة الدفاع في العاصمة طرابلس،  اليوم الأربعاء.

وعقد الدبيبة لقاءً بمديري الإدارات والمكاتب، وتضمن اللقاء كلمة ترحيب رحب من خلالها المستهدفين باللقاء بزيارة الرئيس وأثنوا على مساعيه المضنية لوحدة التراب الليبي وأمن و سلامة المواطن، آملين بذلك استكمال هذه المساعي في النهوض بوزارة الدفاع و توحيد المؤسسة العسكرية، بحسب المكتب الإعلامي بالوزارة.

كما تناول اللقاء عدداً من المواضيع المهمة التي تخص عمل إدارات ومكاتب ديوان الوزارة، حيث أكد الدبيبة على رفع مستوى الآداء للوصول إلى تنظيم جيشٍ ليبيٍ قادرٍ على بسط سيادة الدولة، ولاؤه لله ثم للوطن، وفق قوله.

هذا وانتهى اللقاء بضرورة تكثيف الجهود وتقديم المقترحات للدراسة وتنفيذ ما هو صالح للوطن.

آخر تحديث: 31 مارس 2021 - 18:13

اقترح تصحيحاً

عين ليبيا

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر «الدبيبة» يتفقد سير العمل بوزارة الدفاع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عين ليبيا كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وضع آلية لاستيراد اللحوم والكبد المُجمد
التالى صحة مطروح: حققنا 101% من المستهدف بحملة التطعيم ضد شلل الأطفال