مدير الدعم المركزي يقوم بعدد من الجولات الميدانية في المنطقة الشرقية

مدير الدعم المركزي يقوم بعدد من الجولات الميدانية في المنطقة الشرقية
مدير الدعم المركزي يقوم بعدد من الجولات الميدانية في المنطقة الشرقية

عين قام مدير الإدارة العامة للدعم المركزي عميد محمد فتح الله، بعدد من الجولات الميدانية إلى مكونات وزارة الداخلية بالمنطقة الشرقية.

وتأتي زيارة عميد فتح الله إلى المدنية تنفيذاً لتعليمات وزير الداخلية عميد خالد مازن، من أجل توحيد كافة المؤسسات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية لحفظ الأمن بكافة التراب الليبي، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بالوزارة.

وقام عميد محمد فتح الله بزيارة إلى مديرية أمن البيضاء اليوم الأربعاء، حيث كان في لستقباله مدير الأمن عميد عادل عبد العزيز وعدد من الضباط بالمديرية.

وعُقد إجتماع بين الجانبين بحضور معاوني مدير الإدارة بالمنطقتين الجنوبية والشرقية، نوقش خلاله عدد من القضايا الأمنية ودعم الإدارة العامة للدعم المركزي لمديرية الأمن والأجهزة الأمنية الأخرى بالمدينة.

facebook facebook

آخر تحديث: 31 مارس 2021 - 18:57

اقترح تصحيحاً

عين ليبيا

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مدير الدعم المركزي يقوم بعدد من الجولات الميدانية في المنطقة الشرقية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عين ليبيا كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤسسة النفط تبحث عودة الشركات الصينية العاملة في القطاع
التالى وضع آلية لاستيراد اللحوم والكبد المُجمد